العربي يواجه الفحيحيل في مباراة صراع القمة والتساوي مع الكويت في الدوري الكويتي

العربي يواجه الفحيحيل في مباراة صراع القمة والتساوي مع الكويت في الدوري الكويتي
العربي ضد الفحيحيل

يستعد فريق العربي لملاقاة نظيره الفحيحيل في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، وذلك اليوم الأحد، على ملعب صباح السالم. تُقام المباراة في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وهي من ضمن المواجهات الحاسمة التي تُختتم بها مباريات الجولة الرابعة.

أداء فريقي العربي والفحيحيل في الجولات السابقة

العربي يتطلع لمواصلة سلسلة الانتصارات

فريق العربي يدخل هذه المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية منذ انطلاق الدوري. تمكن العربي من تسجيل 7 أهداف وتلقت شباكه 3 أهداف فقط في المباريات السابقة، حيث فاز على كاظمة بنتيجة (2-0)، التضامن (3-2)، وأخيراً القادسية (2-1). يقود الفريق المدرب الوطني ناصر الشطي، الذي يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات والمنافسة على صدارة جدول الترتيب.

الفحيحيل يسعى للانتصار الثالث

من جانبه، يطمح فريق الفحيحيل بقيادة المدرب السوري فراس الخطيب في تحقيق فوز جديد يضعه بين كبار فرق الدوري. الفحيحيل حقق انتصارين في الجولات السابقة على حساب خيطان بنتيجة (4-1) في الجولة الأولى، وعلى اليرموك (4-2) في الجولة الثالثة، بينما خسر أمام الكويت في الجولة الثانية (0-3). حصد الفريق 6 نقاط من 3 مباريات، مما يجعله خصماً قوياً للعربي.

التاريخ لا يبتسم للفحيحيل في مواجهاته ضد العربي

من الجدير بالذكر أن العربي لم يتعرض للهزيمة أمام الفحيحيل في آخر 13 مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الكويتي. وكانت آخر خسارة للعربي أمام الفحيحيل في مايو 2019، وبعدها حقق العربي 11 انتصاراً، فيما انتهت مباراتين بالتعادل.

العربي يطمح للصدارة والفحيحيل يأمل في المفاجأة

يدخل العربي هذه المواجهة وعينه على النقاط الثلاث لتعزيز مركزه في الصدارة، خاصة في ظل الأداء المتميز للفريق منذ بداية الموسم. بالمقابل، يسعى الفحيحيل إلى تقديم أداء قوي وخطف الفوز ليؤكد قدرته على المنافسة بقوة هذا الموسم.

غيابات وتشكيلات فريقي العربي ضد الفحيحيل

العربي كامل الصفوف

سيشارك العربي في المباراة بتشكيلة مكتملة، حيث يعتمد المدرب ناصر الشطي على محترفيه المميزين مثل المغربي حمزة خابا، والموريتاني عبد الله محمود، إلى جانب اللاعبين المحليين مثل حسين أشكناني وجمعة عبود.

عودة محمد نعيم للفحيحيل

في المقابل، تلقى الفحيحيل دفعة قوية بعودة اللاعب محمد نعيم بعد تعافيه من الإصابة، فيما يواصل أحمد الرياحي وأحمد رحيل الغياب عن الفريق بسبب الإصابات. ويدخل الفحيحيل المباراة بقوة هجومية تعتمد على الثلاثي البرازيلي فيتور، ويليام باروس، ورودريغو.

الفحيحيل والعربي: منافسة مشتعلة في الجولة الرابعة

تشهد الجولة الرابعة من الدوري الكويتي الممتاز منافسة مشتعلة بين الفرق، حيث تتطلع الفرق لتحقيق الانتصارات لتعزيز مراكزها في جدول الترتيب. في الوقت الذي يسعى فيه العربي لمواصلة سلسلة انتصاراته، يأمل الفحيحيل في تحقيق مفاجأة كبيرة أمام خصم قوي مثل العربي.

توقعات الجماهير عن مباراة الفحيحيل ضد العربي

الجماهير تنتظر مباراة قوية بين الفريقين، وسط توقعات بمنافسة كبيرة على أرض الملعب. العربي يأمل في إسعاد جماهيره بالفوز الرابع على التوالي، فيما يسعى الفحيحيل لإثبات قدرته على المنافسة أمام أحد أقوى الفرق في الدوري.