الشباب يواجه القادسية في مباراة قوية بالجولة الثالثة من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025

الشباب يواجه القادسية في مباراة قوية بالجولة الثالثة من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025
مباراة القادسية ضد الشباب

يستضيف فريق الشباب نادي القادسية مساء اليوم الأحد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين لموسم 2024-2025. وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والتلت مساءً بتوقيت السعودية.

أداء نادي القادسية في الدوري السعودي حتى الان

يدخل نادي القادسية هذه المباراة ساعياً لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري، بعد أن فاز في الجولتين الأولي والثانية على كل من الفتح والرائد على التوالي.

أداء نادي الشباب في دوري روشن حتى الان

من جانب آخر، يسعى فريق الشباب لتحقيق فوزه الثاني في الدوري بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام الاتفاق بهدف نظيف، ولكنه تمكن من الفوز في الجولة الثانية على الخليج بهدف دون رد.

تاريخ المواجهات بين الشباب والقادسية

تواجه الفريقان في 87 مباراة سابقة في مختلف المسابقات، حيث حقق الشباب الفوز في 47 مباراة، بينما فاز القادسية في 22 مباراة، وانتهت 18 مباراة بالتعادل.

القادسية في اختبار قوي ضد الشباب

تعتبر هذه المباراة اختباراً جديداً لطموحات القادسية، الذي عزز صفوفه بصفقات قوية على مستوى جميع المراكز. من المتوقع أن يشارك نجمه الجابوني، بيير-أميريك أوباميانج، في الهجوم لتعزيز القوة الهجومية للفريق. كما سيخوض حسين القحطاني، لاعب الوسط، مباراة عاطفية ضد فريقه السابق.

استعدادات نادي الشباب لمواجهة القادسية

في المقابل، يسعى الشباب بقيادة المدرب البرتغالي أنطونيو فيرا إلى تعزيز فوزه على الخليج في المباراة السابقة، معتمداً على نجمه البلجيكي كاراسكو. كما استقدم الفريق تعزيزيات جديدة مثل المدافع الهولندي ويسلي هويدت واللاعب الإيطالي بونافينتورا. إلا أن الفريق سيفتقد لخدمات مهاجمه الدولي فهد المولد، الذي يتلقى العلاج في دبي بعد تعرضه لحادث سقوط من شرفة منزله.

تشكيلة نادي القادسية المتوقع ضد الشباب:

  • حراسة المرمى: كوين كاستيلس
  • خط الدفاع: محمد أبو شامات – جهاد ثاكري – ناتشو فيرنانديز – غاستون ألفاريز
  • خط الوسط: إيكي فيرنانديز – عبد الله هزازي – ناهيتان نانديز
  • خط الهجوم: كينيونس – أوباميانج – عبد العزيز عثمان

تشكيلة نادي الشباب المتوقع ضد القادسية:

  • حراسة المرمى: غيو كيم
  • خط الدفاع: غوستافو كويلار – ويسلي هودت – متعب الحربي
  • خط الوسط: كريستيان كوانكاه – ماجد كنبه – حسين الصبياني – بونافينتورا
  • خط الهجوم: هرون كامارا – كاراسكو – نواف السعدي

موعد مباراة الشباب والقادسية اليوم في دوري روشن السعودي

تمتلك شبكة قنوات “SSC SPORTS” الحقوق الحصرية لدوري روشن السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيتم بث مباراة القادسية والشباب عبر قناة “SSC EXTRA HD 1” بصوت الثنائي عيسى الزدجالي ومشاري القرني .