الفتح يواجه الاتفاق اليوم في مباراة مصيرية في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي

الفتح يواجه الاتفاق اليوم في مباراة مصيرية في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي
نادي الفتح ضد الاتفاق

يواجه فريقا الفتح والاتفاق مساء اليوم السبت في إطار الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن السعودي، وذلك على ملعب نادي الفتح في الأحساء. تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة (8:30 بتوقيت أبوظبي).

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والاتفاق اليوم

تُبث مباراة الفتح والاتفاق في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي حصرياً عبر قنوات SSC، وتحديداً على قناة SSC EXTRA HD 1، بصوت المعلقين راشد الدوسري وعبدالعزيز الصابر.

تفاصيل بث قناة SSC EXTRA HD 1 على عرب سات

  • التردد: 12418
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

أداء فريق الفتح في الموسم الحالي

يدخل الفتح هذه المباراة بحثاً عن الانتصار بعد فوزه في الجولة الماضية على الأهلي بهدف نظيف، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام النصر. ويسعى الفريق بقيادة مدربه السويدي ينس غوستافسن لاستغلال تألق نجومه مثل جانيني الذي سجل هدف الفوز ضد الأهلي، بالإضافة إلى مراد باتنا، سفيان بن دبكة، والمغربي مروان سعدان الذي تم تجديد عقده لموسمين إضافيين.

طموحات الاتفاق بقيادة ستيفن جيرارد

من جانبه، يسعى الاتفاق بقيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد إلى حصد النقاط الثلاث ومواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها بفوزه على الشباب في الجولة الأولى، ثم انتصاره على الأخدود في الجولة الثانية بنفس النتيجة 1-0. ومن المتوقع أن يعتمد جيرارد على مجموعة من أبرز نجومه مثل المهاجمين الفرنسيين موسى ديمبيلي وإيكامبي، بالإضافة إلى جراي، وقائد الفريق جيني فينالدوم وسيكو فوفانا.

التحدي أمام ستيفن جيرارد

يرغب جيرارد في قيادة الاتفاق لتحقيق الفوز اليوم بعدما خسر مباراتيه السابقتين أمام الفتح في الموسم الماضي من دوري روشن، ولم ينجح في تحقيق الفوز خلال آخر 6 مواجهات بين الفريقين. وفي حال فوز الفتح اليوم، ستكون هذه المرة الأولى التي يخسر فيها جيرارد أمام نفس الخصم ثلاث مرات متتالية في دوري روشن السعودي.

ترتيب الاتفاق والفتح قبل المباراة

قبل هذه المباراة، يحتل فريق الفتح المركز الـ 12 في ترتيب دوري روشن برصيد 3 نقاط، بينما يأتي الاتفاق في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

البث المباشر لمباراة الفتح والاتفاق عبر شاهد

يمكن للجماهير متابعة البث المباشر لمباراة الفتح والاتفاق عبر منصة شاهد VIP، وهي خدمة مدفوعة توفر جميع مباريات دوري روشن السعودي بالإضافة إلى مباريات دولية أخرى ومحتوى رياضي وترفيهي متنوع.

موعد مباراة الاتفاق ضد الفتح والقنوات الناقلة

المباراةالتوقيت السعوديالتوقيت المصريالتوقيت الإماراتيالقنوات الناقلة
الفتح – الاتفاق18:2018:2019:20SSC SPORTS EXTRA HD 1

المعلقون على مباراة الفتح ضد الاتفاق

أعلنت قنوات SSC SPORTS أن المعلقين راشد الدوسري وعبدالعزيز الصابر سيتوليان مهمة التعليق على المباراة، حيث سيقوم الدوسري بالتعليق عبر القناة ذات الجودة العالية، بينما سيعلق الصابر عبر القناة الرئيسية.