نتيجة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم.. مخلص وأهداف المباراة اليوم في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم.. مخلص وأهداف المباراة اليوم في الدوري الإنجليزي
مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست

إنتهت المباراة بفوز نادي نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0.

يواجه نادي ليفربول الأول بقيادة النجم المصري محمد صلاح فريق نوتنجهام فورست اليوم على ملعب أنفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول ضد نوتنغهام فورست، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على ملعب أنفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم

شبكة beIN Sports هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط، وسيتم بث مباراة ليفربول ضد نوتنغهام فورست ضمن الجولة الرابعة من البطولة على قناة beIN Sports HD 1.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول ضد نوتنجهام فورست اليوم

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • الدفاع: ترنت ألكسندر-أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندرو روبرتسون
  • الوسط: رايان جرافينبيرش، أليكسيس ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي
  • الهجوم: محمد صلاح، ديوغو جوتا، لويس دياز

ملعب أنفيلد يستضيف مباراة ليفربول ضد نوتنغهام فورست

يستضيف ملعب أنفيلد مباراة كبيرة بين ليفربول ونوتنغهام فورست ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025. يدخل ليفربول اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0.

بداية قوية لآرني سلوت مع ليفربول

الانتصار على مانشستر يونايتد جعل آرني سلوت يُحقق إنجازاً لم يصل إليه يورغن كلوب إلا مرة واحدة خلال مواسمه الثمانية مع ليفربول، حيث فاز سلوت بأول ثلاث مباريات في الدوري. بفضل هذه البداية القوية، ويقف ليفربول في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، بفارق الأهداف فقط.

ويمتلك سلوت فرصة دخول التاريخ في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع، حيث لم يسبق لأي مدرب أن حافظ على شباكه نظيفة في أول أربع مباريات له في البطولة منذ انطلاقتها في عام 1992. إضافة إلى ذلك، لم يحقق أي مدرب الفوز في أول أربع مباريات له في الدوري منذ ماوريتسيو ساري مع تشيلسي في 2018. ومن الجدير بالذكر أن ليفربول لم يخسر على أرضه مباشرة بعد فترة التوقف الدولي منذ عام 2014، عندما تغلب عليه أستون فيلا.

أهداف ليفربول في المباراة ضد نوتينغهام

يسعى فريق ليفربول إلى مواصلة سلسلة الانتصارات، حيث يهدف الفريق إلى البقاء في صراع الصدارة مع مانشستر سيتي. يحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي.

طموحات نوتنغهام فورست

من جهة أخرى، قدم نوتنغهام فورست أداءً مميزًا حتى الآن في الدوري، حيث حقق فوزًا وتعادلين. يأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الريدز لتحسين موقعه في الدوري، حيث يحتل حاليًا المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

المواجهات التاريخية بين ليفربول ونوتنغهام فورست

في المواجهات المباشرة، فاز ليفربول في آخر ثلاث مواجهات له مع نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي، ولم يخسر أمام الفريق على ملعب أنفيلد منذ عام 1969، حين كان الأسطورة بيل شانكلي يقود الفريق.

المعلق علي مباراة ليفربول اليوم

أسندت شبكة beIN Sports مهمة التعليق على مباراة ليفربول ضد نوتنغهام فورست للمعلق خليل البلوشي.

بث مباراة ليفربول اليوم عبر الإنترنت

يمكن للمشاهدين متابعة مباراة ليفربول ضد نوتنغهام فورست عبر البث المباشر من خلال تطبيق TOD TV.

محمد صلاح يقترب من رقم قياسي جديد

بحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فإن محمد صلاح لديه فرصة ليصبح أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في أول أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل صلاح في أول ثلاث جولات من الموسم الحالي.

من المتوقع أن تكون مباراة ليفربول ونوتنغهام فورست مواجهة مثيرة ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. يأمل ليفربول في مواصلة الأداء القوي والاقتراب من الصدارة، بينما يسعى نوتنغهام لتحقيق نتيجة إيجابية تدعمه في مسيرته بالدوري.