مباراة الوصل ضد أياكس أمستردام في معسكر هولندا

مباراة الوصل ضد أياكس أمستردام في معسكر هولندا
نادي الوصل الإماراتي

يستعد نادي الوصل الإماراتي، حامل لقب الدوري وكأس رئيس الدولة، لمعسكر تحضيري في هولندا استعداداً للموسم الجديد، وسيواجه الفريق الإماراتي نادي أياكس أمستردام في مباراة ودية قوية.

معسكر الوصل في هولندا ومواجهة قوية ضد أياكس

يخوض نادي الوصل معسكراً تحضيرياً في هولندا يشمل جميع نجوم الفريق مثل فابيو ليما، كايو كانيدو، علي صالح، أسامة عمار وجان نغسان. يهدف المعسكر إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية للفريق استعداداً للموسم القادم.

تعد مواجهة الوصل وأياكس أول مباراة للفريق الإماراتي في المعسكر الهولندي، بينما يخوض النادي الهولندي مباراته الرابعة ضمن استعداداته للموسم الجديد.

تاريخ أياكس العريق

يستعد أياكس أمستردام للموسم المقبل بعد موسم مخيب للآمال واجه فيه النادي الهولندي العديد من المشاكل، حيث كان يكافح للبقاء ضمن فرق القمة في الدوري الهولندي على الرغم من تاريخه الكبير.

ميركاتو هادئ للوصل الإماراتي

لم يضم نادي الوصل الإماراتي العديد من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية، حيث اكتفى بالتعاقد مع لاعب الوسط الهجومي طحنون الزعابي من نادي الوحدة، بينما تم بيع حسن إبراهيم وألكسندر فاسيلك إلى نادي عجمان.

يُذكر أن الوصل توج بلقب الدوري في الموسم الماضي مبكراً برصيد 67 نقطة، وخسر مباراة واحدة فقط طوال الموسم، ويطمح لتكرار إنجازه في الموسم المقبل.

موعد مباراة الوصل وأياكس أمستردام

ستُقام المباراة الودية بين الوصل وأياكس أمستردام اليوم، الخميس، 18 يوليو 2024، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 20:30 بتوقيت الإمارات، على ملعب TEC Tiel Complex في هولندا.

القنوات الناقلة للقاء الوصل وأياكس أمستردام 

لم يتم الإعلان بعد عن القنوات الناقلة للمباراة باللغة العربية، وإذا تم الإعلان سيتم تحديث الخبر. ومع ذلك، يمكن متابعة المباراة عبر تطبيق وقناة Ziggo Sport الهولندية.

يسعى نادي الوصل لتحقيق انتصار معنوي أمام أياكس أمستردام العريق كجزء من استعداداته للموسم الجديد. نتمنى للفريق التوفيق في مشواره المستقبلي.