مباراة الهلال ضد صن داونز الجنوب أفريقي في ثالث لقاء ودية 2024

مباراة الهلال ضد صن داونز الجنوب أفريقي في ثالث لقاء ودية 2024
نادي الهلال السعودي

يستعد فريق الهلال السعودي لخوض مباراة ودية جديدة تحت قيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، وذلك ضمن استعداداته للموسم الجديد 2024-2025، وستقام المباراة ضمن المعسكر الخارجي المقام في النمسا، حيث سيواجه الهلال فريق صن داونز الجنوب أفريقي في ثالث مباراة ودية لهم، وذلك على ملعب والستاديون في ويستندورف.

الهلال قد حقق انتصارين في المعسكر الخارجي حتى الآن، حيث فاز على نيوشتاد النمساوي بنتيجة 6-0 وعلى العربي القطري بنتيجة 2-0، ومن المقرر أن تقام المباراة الودية بين الهلال وصن داونز يوم الجمعة، 26 يوليو 2024، في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت السعودية ومصر، والثانية بعد الظهر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وصن داونز الجنوب أفريقي اليوم

من الملاحظ أنه لم تحصل أي قناة تلفزيونية على حقوق بث مباريات معسكر الهلال الخارجي، ولكن يمكن متابعة المباراة عبر تطبيق STC على الهواتف الذكية، وسيكون التعليق بصوت المعلق الرياضي راشد الدوسري.

خلفيات مباراة ضن داونز ضد الهلال السعودي اليوم

تأتي هذه المباراة كجزء من استعدادات الهلال للموسم الجديد بعد أن حقق لقب الدوري السعودي للموسم 2023-2024، وكذلك الحال بالنسبة لفريق صن داونز الذي حقق لقب الدوري الجنوب أفريقي، المباراة ستكون فرصة ممتازة للمدربين لتقييم مستوى اللاعبين الجدد ومعرفة جاهزية الفريقين لمواجهة التحديات المقبلة.

الهلال تحت قيادة مدربه خورخي جيسوس قدم أداءً مميزاً في المباريات الودية السابقة، حيث انتصر على فريق نيوشتاد النمساوي بنتيجة 6-0 وعلى فريق العربي القطري بنتيجة 2-0، بالمقابل، فريق صن داونز بقيادة المدرب ستيف كومفيلا لم يحقق أي انتصار في مبارياته الودية الثلاث السابقة.

التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال ضد صن داونز

من المتوقع أن يدخل الهلال المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، حسن تمبكتي، وياسر الشهراني.
  • خط الوسط: سيرجي سافيتش، محمد كنو، وروبن نيفيس.
  • الهجوم: سالم الدوسري، مايكل ديلجادو، وألكسندر ميتروفيتش.

المباريات القادمة للهلال

بعد مواجهة صن داونز، سيخوض الهلال مباراتين وديتين أخريين:

  • الاثنين، 29 يوليو: ضد نادي كومو الإيطالي.
  • السبت، 3 أغسطس: ضد نادي أودينيزي الإيطالي.

يبدأ الهلال موسمه الجديد بمباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي ضد النادي الأهلي في 13 أغسطس، ثم يخوض أولى مبارياته في الدوري السعودي ضد فريق الأخدود في 24 أغسطس.

بهذا، يكون الهلال على استعداد كامل لخوض منافسات الموسم الجديد، مع طموحات كبيرة للحفاظ على ألقابه المحلية والمنافسة بقوة على الساحة الآسيوية.