مباراة النصر ضد سيلتا فيغو الودية في معسكر البرتغال الاستعدادي

مباراة النصر ضد سيلتا فيغو الودية في معسكر البرتغال الاستعدادي
مباراة النصر ضد سيلتا فيغو في مباراة ودية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة نظيره الإسباني سيلتا فيغو اليوم، الأربعاء، كجزء من استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد، يُشارك نادي النصر في معسكر تدريبي قبل بدء موسم 2024-2025، حيث سيخوض عدة مباريات ودية في الجزء الأول من المعسكر الذي يُقام في البرتغال.

موعد مباراة النصر ضد سيلتا فيغو الودية

تنطلق المباراة الودية بين نادي النصر السعودي ونظيره الإسباني سيلتا فيغو مساء اليوم، الأربعاء، 17 يوليو 2024، في معسكر الفريق بالبرتغال، يُدق صافرة البداية في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت دبي.

غياب رونالدو عن معسكر النصر في البرتغال

سيغيب النجم كريستيانو رونالدو عن معسكر النصر في البرتغال بسبب مشاركته مع المنتخب البرتغالي في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024” التي استضافتها ألمانيا،منح المدرب البرتغالي لويس كاسترو إجازة لقائد الفريق رونالدو، الذي شارك مع المنتخب البرتغالي في “يورو 2024″، بالإضافة إلى الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإسباني إيميريك لابورتي.

تفاصيل مباراة النصر وسيلتا فيغو المنتظرة

تُقام المباراة على ملعب الغارف في مدينة فارو البرتغالية، حيث سيخوض الفريقان المباراة في أجواء تنافسية استعدادًا للموسم القادم، من المتوقع أن يبدأ النصر بتشكيلة قوية رغم غياب بعض اللاعبين الرئيسيين، في حراسة المرمى سيكون نواف العقيدي، بينما يتواجد في خط الدفاع كل من غيسلان كونان، علي لاجامي، عبدالإله العمري، وسلطان الغنام، خط الوسط سيضم مارسيلو بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، وأيمن يحيى، أما خط الهجوم، فسيكون بقيادة أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو، وعبدالرحمن غريب.

جدول مباريات نادي النصر في معسكر البرتغال

  • النصر ضد لوليتانو دي سي – الأحد، 14 يوليو 2024
  • النصر ضد سيلتا فيغو – الأربعاء، 17 يوليو 2024
  • النصر ضد فارينزي – السبت، 20 يوليو 2024
  • النصر ضد بورتيمونينسي – الأربعاء، 24 يوليو 2024
  • النصر ضد بورتو – الأحد، 28 يوليو 2024
  • النصر ضد لوسيتانوس – الخميس، 30 يوليو 2024

القنوات الناقلة للقاء النصر وسيلتا فيغو

سيتم اتاحة المباراة الودية بين نادي النصر وسيلتا فيغو للجماهير العربية على قناة SSC السعودية، الناقل الحصري لجميع المباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، وسيتولى المعلق مشاري القرني التعليق على المباراة.

بهذه الاستعدادات والمباريات الودية، يأمل نادي النصر السعودي في تقديم أداء قوي في الموسم القادم وتحقيق البطولات المحلية والقارية.