مباراة الأهلي السعودي ضد أويبيشت المجري الأختبار الأول لماتيوس ياسله

مباراة الأهلي السعودي ضد أويبيشت المجري الأختبار الأول لماتيوس ياسله
الأهلي السعودي يواجه أوبست المجري

تستعد جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وخاصة جماهير نادي الأهلي جدة، لمتابعة المباراة الودية المرتقبة بين الأهلي والفريق المجري أويبيشت، والتي ستقام في إطار معسكر الأهلي السعودي في النمسا.

معسكر الأهلي السعودي التحضيري في النمسا

يقوم فريق الأهلي السعودي بمعسكر تحضيري خارجي في النمسا، يتضمن خمس مباريات ودية استعدادًا للموسم الرياضي القادم، ويستمر المعسكر من 15 يوليو حتى 6 أغسطس 2024.

مباراة الأهلي السعودي وأويبيشت الودية

ستكون المباراة الودية بين الأهلي جدة ونادي أويبيشت الهنغاري هي الأولى للمدرب الألماني ماتيوس ياسله في إطار تحضيراته للموسم الجديد 2024/2025، ويُذكر أن الأهلي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث في دوري روشن السعودي للمحترفين.

توقيت مباراة أهلي جدة وأويبيشت الودية

ستقام المباراة الودية بين الأهلي جدة وأويبيشت الهنغاري اليوم الخميس، 18 يوليو 2024، على ملعب نادي فيغشتات في النمسا، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، و7:30 مساءً بتوقيت دبي، و5:30 مساءً بتوقيت النمسا.

المباريات الودية القادمة للأهلي السعودي

بعد مباراة أويبيشت، سيواجه الأهلي فريق سانت بولتن النمساوي في المباراة الودية الثانية في المعسكر النمساوي يوم الثلاثاء القادم، ثم سيواجه فريق الغرافة القطري في 26 يوليو، وستكون المباراة الأخيرة في المعسكر ضد نادي الرياض السعودي في نهاية الشهر.

التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي السعودي ضد أويبست الهنغاري

قرر المدرب ماتيوس ياسله دخول المباراة بتشكيلتين مختلفتين، واحدة في الشوط الأول وأخرى في الشوط الثاني، لإعداد اللاعبين للمباراة الهامة والمنتظرة ضد الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، التي ستقام في 13 أغسطس على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها.

متابعة الأهلي ضد أويبيشت المجري

لم تعلن أي قناة حتى الآن عن بث المباراة الودية بين الأهلي السعودي وأويبيشت الهنغاري في المعسكر النمساوي، وأعلن نادي أويبيشت الهنغاري في بيان رسمي على موقعه الإلكتروني أن المباراة الودية اليوم بين الأهلي وأويبيشت ستنقل على قناته على يوتيوب بجودة عالية، لجماهير النادي التي لم تتمكن من حضور المباراة.

مع بداية الاستعدادات للموسم الجديد، تترقب الجماهير السعودية أداء فريقها في المباريات الودية ومدى استعداد اللاعبين تحت قيادة المدرب الجديد، ستكون المباراة الودية ضد أويبيشت فرصة لتقييم مستوى الفريق والتعرف على التكتيكات والخطط التي سيعتمدها المدرب في الموسم القادم، فهل سيتمكن الأهلي من تقديم أداء مميز ويبشر بموسم ناجح؟.