الأهلي ضد الغرافة في استعدادات الفريقين للموسم الجديد بالنمسا

الأهلي ضد الغرافة في استعدادات الفريقين للموسم الجديد بالنمسا
النادي الأهلي السعودي

يستعد فريق الأهلي السعودي لخوض مباراة ودية جديدة أمام فريق الغرافة القطري، وذلك ضمن معسكره التدريبي في النمسا. ستقام المباراة على ملعب فيرينهاوس ليونهوفن اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (14:00 بتوقيت غرينتش).

استعدادات الأهلي السعودي للموسم الجديد

بدأ الأهلي السعودي تحضيراته للموسم الجديد بمعسكر تدريبي في النمسا، حيث واجه فريق أوبست المجري في 18 يوليو وحقق الفوز بهدف دون مقابل سجله المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو. كما انتصر الأهلي على فريق بلاو فايس لينز النمساوي بنتيجة 3-1 في مباراة ودية أقيمت الأسبوع الماضي.

استعدادات الغرافة القطري

في المقابل، لعب فريق الغرافة القطري مباراة ودية واحدة في معسكره الحالي بالنمسا، حيث واجه فريق الشارقة الإماراتي في 21 يوليو وخسر بنتيجة 3-2. كما خسر الغرافة في مباراتيه الوديتين السابقتين في معسكره التدريبي في سلوفاكيا أمام فريق لوكوموتيفا زفولين السلوفاكي بنتيجة 2-1، وأمام الشارقة الإماراتي بنتيجة 3-2. وسيلتقي الغرافة بفريق أبولون ليماسول القبرصي في 31 يوليو قبل العودة إلى الدوحة.

أهمية المباراة لفريقي الأهلي السعودي والغرافة القطري

تعتبر هذه المباراة الودية اختبارًا مهمًا لفريق الغرافة، الذي يسعى مدربه البرتغالي بيدرو مارتينيز لاستغلالها لتأكيد الإيجابيات ومعالجة السلبيات التي ظهرت في المباريات السابقة. من جهة أخرى، يتطلع الأهلي السعودي لتحقيق انتصار جديد يعزز من معنويات الفريق قبل بدء منافسات الموسم الجديد.

المباريات القادمة لأهلي جدة وللغرافة

ينتظر الأهلي السعودي مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024-25 أمام الهلال يوم الثلاثاء 13 أغسطس، فيما يبدأ مشواره في دوري روشن بمواجهة فريق العروبة في 23 أغسطس. أما فريق الغرافة القطري، فيستعد لمواجهة فريق الخور في افتتاح دوري نجوم قطر في 9 أغسطس، قبل مواجهة الفائز من مباراة سباهان الإيراني وشباب الأهلي الإماراتي في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال آسيا يوم 13 أغسطس.

ملخص مباراة الأهلي ضد الغرافة الودية

سيكون لقاء اليوم بين الأهلي السعودي والغرافة القطري فرصة لكلا الفريقين لتقييم مستوى اللاعبين وجاهزيتهم قبل بدء الموسم الجديد. ورغم أن الفريقين قدما أداءً متفاوتًا في المباريات الودية السابقة، إلا أن هذه المباراة تعد اختبارًا حقيقيًا يبرز مدى استعدادهم للتحديات القادمة.

تأكد من متابعة المباراة عبر وسائل الإعلام للحصول على آخر المستجدات والنتائج، وللاستمتاع بأداء الفريقين في هذه المواجهة المثيرة.