مباراة إنتر ميامي ضد تورونتو من أجل العودة في الدوري الأمريكي

مباراة إنتر ميامي ضد تورونتو من أجل العودة في الدوري الأمريكي
مباراة إنتر ميامي وتورونتو في الدوري الإمريكي

يستعد فريق إنتر ميامي، الذي يلعب في صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمباراة جديدة في الدوري الأمريكي لكرة القدم 2024 عندما يستضيف تورونتو يوم الخميس، يسعى إنتر ميامي، وصيف الدوري، لتقديم موسم رائع بعد تعزيز الفريق بعدد من الصفقات، أبرزها التعاقد مع لويس سواريز لإعادة جمع جيل البلاوجرانا التاريخي.

موعد مباراة إنتر ميامي وتورونتو ومكانها

تُقام المباراة بين إنتر ميامي وتورونتو يوم الخميس، 18 يوليو 2024، في ملعب تشيس، معقل إنتر ميامي، تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت السعودية ومصر.

القنوات الناقلة للقاء إنتر ميامي وتورونتو

لن يتم نقل مباريات الدوري الأمريكي 2024 على أي قناة في الشرق الأوسط، ولكن يمكن متابعة مباريات فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي عبر الاشتراك في تطبيق “Apple TV”، الذي يتيح متابعة المباريات على مختلف الأجهزة.

التشكيلة المتوقعة لإنتر ميامي ضد تورونتو

من المتوقع أن يدخل المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو المباراة بالتشكيلة التالية وفق خطة 4-4-2:

  • حارس المرمى: دريك كالندر
  • خط الدفاع: جوردي ألبا، سيرهي كريفاستوف، رايان سايلور، إيان فراي
  • خط الوسط: بنيامين كريمشي، فيديريكو ريدوندو، يانيك بيرات، جوليان غريسل
  • خط الهجوم: روبرت تايلور، ليوناردو كامبانا

التحديات والغيابات لفريق إنتر ميامي

يأمل إنتر ميامي في مصالحة جماهيره الغاضبة والعودة إلى طريق الانتصارات عندما يستضيف تورونتو في الجولة الـ24 من الدوري الأمريكي، تعرض الفريق لخسارة صادمة في الجولة الماضية أمام سينسيناتي بنتيجة 1-6، في ظل غياب الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز عن الفريق.

موقف إنتر ميامي وتورونتو في جدول الترتيب

بعد هذه الخسارة، تراجع إنتر ميامي إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الشرقية للدوري الأمريكي برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر سينسيناتي، من ناحية أخرى، يحتل تورونتو المركز الثامن في مجموعته برصيد 27 نقطة، ويطمح لتحقيق الفوز للتقدم إلى المراكز المؤهلة لمرحلة البطولة.

إصابة ميسي وتفاصيلها

أصدر نادي إنتر ميامي بيانًا اليوم، الأربعاء، يكشف فيه طبيعة إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في نهائي كوبا أمريكا 2024، تعرض ميسي لإصابة في المباراة النهائية ضد كولومبيا، حيث خرج من الملعب باكيًا في الدقيقة 66 وحل محله نيكولاس غونزاليس، ذكر البيان أن الفحوصات الطبية أظهرت أن ميسي يعاني من إصابة في أربطة الكاحل الأيمن، وسيتم تحديد جاهزيته من خلال تقييمات دورية وتقدم تعافيه، تشير التقارير الصحفية إلى أن فترة غياب ميسي قد تمتد إلى 40 يومًا.

يسعى إنتر ميامي إلى تحسين أدائه وتعويض خسارته الأخيرة عندما يواجه تورونتو في الجولة الـ24 من الدوري الأمريكي، ويأمل الفريق في استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره الغاضبة.