إشبيلية ضد سبورتنج لشبونة علي ملعب ألغارفي استعدادًا للموسم المقبل

إشبيلية ضد سبورتنج لشبونة علي ملعب ألغارفي استعدادًا للموسم المقبل
نادي إشبيلية الإسباني

يواصل فريق سبورتينغ لشبونة استعداداته للموسم الرياضي 2024-2025 بمباراة ودية ضد فريق إشبيلية الإسباني مساء الثلاثاء، يسعى بطل الدوري البرتغالي للدفاع عن لقبه عندما يعاود الدوري في 9 أغسطس، بينما يكثف إشبيلية استعداداته للعودة المحتملة للمنافسات الأوروبية الموسم القادم.

موعد مباراة إشبيلية وسبورتنج لشبونة

تقام المباراة الودية بين سبورتينغ لشبونة وإشبيلية اليوم الثلاثاء، الموافق 23 يوليو 2024. سيبدأ اللقاء في تمام الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، و19:30 بتوقيت الإمارات. تُجرى المباراة على ملعب ألغارفي الشهير، الذي يعد واحدًا من أبرز الملاعب الرياضية في البرتغال،

استعدادات سبورتينغ لشبونة للدفاع عن اللقب

بدأ سبورتينغ لشبونة حملته التحضيرية بالتعادل 2-2 مع يونين سانت جيلواز البلجيكي، شهدت المباراة تألق رافائيل فيريرا نيتو وبيدرو غونسالفيس، لكن الفريق البلجيكي عاد وأدرك التعادل، ورغم الشائعات حول رحيل المدرب روبين أموريم، إلا أنه قرر البقاء للدفاع عن اللقب، وضم الفريق بعض التعاقدات الجديدة مثل الحارس فلادان كوفاسيفيتش والمدافع زينو ديباست، في حين رحل عدة لاعبين بارزين مثل إيسحاقو فاتو وباولينيو.

ومن المقرر أن يواجه سبورتينغ لشبونة فريق بورتو في كأس السوبر البرتغالي في 3 أغسطس، بعد مباراة ودية أخرى مع أتليتيك بيلباو في 27 يوليو.

استعدادات إشبيلية من أجل العودة للبطولات الأوروبية

من ناحية أخرى، بدأ فريق إشبيلية تحضيراته للموسم الجديد بمباراة ودية خسرها 2-0 أمام فريق Orlando Pirates الجنوب أفريقي. ورغم الأداء المخيب في الدوري الإسباني الموسم الماضي، إلا أن الفريق يسعى لاستعادة توازنه تحت قيادة المدرب الجديد غارسيا بيمينتا. شهد الفريق تعاقدات جديدة مثل بيكيه فرنانديز وشيديرا إيوك، في حين رحل عدة لاعبين مثل توماس ديلاني وإيريك لاميلا.

التشكيل المتوقع لنادي إشبيلية ضد سبورتنج لشبونة

  • حارس المرمى: دميتروفيتش
  • الدفاع: كارمونا، سالاس، مارتينيز، هورميغو
  • الوسط: أورتيز، ريفيرا
  • الهجوم: أوكامبوس، سوسو، إجوك، فيرنانديز

التشكيل المتوقع لنادي سبورتينغ ضد إشبيلية

  • حارس المرمى: كوفاسيفيتش
  • الدفاع: كاتامو، كواريسما، ديوماند، ريس، سانتوس
  • الوسط: موريتا، فرنانديز
  • الهجوم: ترينكاو، نيل، جونكالفيس

تعد هذه المباراة فرصة هامة لكلا الفريقين لتحسين أدائهم والتأكد من جاهزيتهم قبل بداية الموسم الجديد.