استاد الإسماعيلية يحتضن مباراة قوية بين الإسماعيلي ونادي زد في نصف نهائي كأس مصر

استاد الإسماعيلية يحتضن مباراة قوية بين الإسماعيلي ونادي زد في نصف نهائي كأس مصر

يشهد استاد الإسماعيلية، معقل فريق الدراويش، مباراة قوية ومثيرة بين النادي الإسماعيلي ونظيره نادي زد في إطار نصف نهائي كأس مصر لموسم 2023/2024. تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

تشكيلة النادي الإسماعيلي لمواجهة زد

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، عن التشكيلة التي ستخوض المواجهة المرتقبة أمام نادي زد، وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: كمال السيد
  • خط الدفاع: عبد الكريم مصطفى – محمد نصر – محمد عمار – محمد بيومي
  • خط الوسط: عماد حمدي – محمد عبد السميع – عمر الساعي
  • خط الهجوم: نادر فرج – مروان حمدي – خالد النبريص

ويتواجد على مقاعد بدلاء الإسماعيلي كل من: عبد الله جمال، حسن صابر، عبد الرحمن الده، حاتم سقر، عمر القط، عبد الرحمن (كتكوت)، محمد ختار، إبراهيم عبد العال، وإيريك تراوري.

تشكيلة نادي زد لمواجهة الإسماعيلي

كما كشف مجدي عبد العاطي، مدرب نادي زد، عن التشكيلة التي ستواجه الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر، والتي جاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى: علي لطفي
  • خط الدفاع: أحمد عاطف (كتكوت) – مصطفى العاش – ليوناردو كاموني – عبد الرحمن البنوي – محمد أشرف
  • خط الوسط: مصطفى سعد (ميسي) – محمد إسماعيل قطب – بيتر موتوموسي
  • خط الهجوم: علي جمال – ماتا مغسا

ويتواجد على مقاعد بدلاء نادي زد كل من: رشيد أحمد، أحمد إبراهيم الصغيري، عمرو حسام عبد الواحد، عبد الله مجدي عبد العظيم، مصطفى زكو، شاد حسين، أحمد سيدي عبد النبي، إسلام إسماعيل عبد الله، ومصطفى عادل.

الطموح والثقة حاضرة لدى لاعبي الإسماعيلي

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام للدراويش، أن مواجهة نادي زد ستكون صعبة، ولكن اللاعبين يمتلكون الطموح والثقة بعد الانتصار على طلائع الجيش في دور الثمانية. وأضاف إبراهيم في تصريح صحفي أن الجهاز الفني نجح في تقديم مجموعة من اللاعبين الصاعدين الذين سيتم الاعتماد عليهم في الموسم المقبل، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة.

المباراة تحمل الكثير من الإثارة والتشويق في ظل رغبة الفريقين في الوصول إلى المباراة النهائية من كأس مصر وتحقيق اللقب. الجماهير تنتظر بفارغ الصبر لمتابعة هذه المواجهة المهمة والمثيرة بين الإسماعيلي ونادي زد في استاد الإسماعيلية.