نتيجة.. مباراة ريال مدريد ضد شتوتغارت بدوري أبطال أوروبا

نتيجة.. مباراة ريال مدريد ضد شتوتغارت بدوري أبطال أوروبا
مباراة الريال ضد شتوتغارت الألماني

نتيجة مباراة ريال مرديد وشتوتغارت في دوري أبطال أوروبا..

انتهاء المباراة بفوز ريال مدريد 2-1 على شتوتغارت في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة.

مباراة ريال مدريد وشتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا..

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني نظيره شتوتجارت الألماني مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025، وذلك على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ريال مدريد وشتوتغارت اليوم الثلاثاء، الموافق 17 سبتمبر 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وستبث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2.

الريال ضد شتوتغارت في بداية مشوار الحفاظ علي لقبه

يأمل ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا 15 مرة، في الاحتفاظ بلقبه الأوروبي بعد أن عزز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي. وعلى الرغم من بعض الصعوبات في التأقلم في بداية مسيرته مع الفريق الملكي، إلا أن مبابي سرعان ما أثبت جدارته بتسجيله ثلاثة أهداف في آخر مباراتين بالدوري الإسباني.

تصريحات مبابي حول دوري أبطال أوروبا

أكد مبابي، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، حماسه لبدء مشواره مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي كانت تمثل عقدة كبيرة له مع فريقه السابق باريس سان جيرمان. وقال مبابي: “سأبذل كل جهدي في هذه البطولة، لقد جئت إلى مدريد لأخوض مثل هذه التحديات”.

تصريحات أنشيلوتي حول دوري الأبطال

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي: “الطموح والحمية هما ما يقوداننا في هذه المنافسة، ريال مدريد هو بطل القصة منذ فترة طويلة ولا يزال كذلك. دوري الأبطال دائمًا ما يكون شيئًا خاصًا لريال مدريد وسنسعى للمنافسة حتى النهاية”.

تغييرات نظام دوري أبطال أوروبا

تغير نظام دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث تشارك 36 فريقًا، تم تقسيمها إلى 4 فئات، ويخوض كل فريق 8 مباريات بدلاً من النظام القديم. يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى الدور الثاني، فيما يتنافس أصحاب المراكز من التاسع حتى الرابع والعشرين في ملحق لتحديد المتأهلين المتبقين.

غيابات ريال مدريد ضد شتوتغارت

يعاني ريال مدريد من عدة غيابات مهمة بسبب الإصابات، من بينها النجم المغربي إبراهيم دياز. ورغم ذلك، أكد أنشيلوتي جاهزية الثلاثي جود بيلينغهام، تشواميني، وإيدير ميليتاو للمشاركة في المباراة.

التشكيلة المتوقعة لنادي الريال ضد شتوتغارت

وفقًا لتوقعات شبكة “سكاواكا” المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، من المتوقع أن يبدأ الريال ضد شتوتغارت بالتشكيلة التالية:

  • حارس المرمى: تيبو كورتوا
  • خط الدفاع: داني كارفاخال – أنطونيو روديغر – ميليتاو – فيرلاند ميندي
  • خط الوسط: فالفيردي – لوكا مودريتش – جود بيلينغهام
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريغو – كيليان مبابي

شتوتغارت يتطلع لتحقيق المفاجأة ضد ريال مدريد

يدرك فريق شتوتغارت الألماني صعوبة المهمة أمام الفريق الملكي صاحب الألقاب الأوروبية العديدة، ولكنه يسعى لتقديم مستوى جيد في دوري الأبطال بعد موسمه المتميز في الدوري الألماني الذي أهله للمشاركة في البطولة.

ريال مدريد ضد شتوتجارت: آخر مشاركة أوروبية للفريق الألماني

كانت آخر مشاركة أوروبية لفريق شتوتجارت في الأدوار التمهيدية من الدوري الأوروبي موسم 2013-2014، حيث خرج من التصفيات بعد خسارته أمام رييكا الكرواتي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتغارت مباشر اليوم

تملك شبكة beIN Sports حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستُذاع مباراة ريال مدريد وشتوتغارت على قناة beIN Sports HD 2.