مودرن سبورت يستعد لمواجهة نادي سموحة في الدوري المصري الممتاز

مودرن سبورت يستعد لمواجهة نادي سموحة في الدوري المصري الممتاز
نادي مودرن سبورت

يستعد نادي مودرن سبورت لمواجهة نادي سموحة في اطار منافسات الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي ستقام مساء اليوم على ستاد السلام.

وضع الفريقين في جدول الدوري

يحتل فريق مودرن سبورت المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة بعد خوضه 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 11، وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبو مودرن سبورت 32 هدفًا واستقبلت شباكهم 23 هدفًا.

من جهة أخرى، يحتل سموحة المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة بعد خوضه 29 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة، وتعادل في 9، وخسر 8 لقاءات. وسجل لاعبو سموحة 35 هدفًا واستقبلت شباكهم 31 هدفًا.

نتائج الجولة السابقة

في الجولة السابقة، تغلب سموحة على البنك الأهلي بنتيجة 2-1، بينما خسر مودرن سبورت أمام الأهلي بنفس النتيجة. زيشهد لقاء اليوم صراعًا قويًا بين الفريقين، حيث يسعى مودرن سبورت بقيادة مدربه طلعت يوسف لاستعادة الانتصارات والحفاظ على المركز الرابع، في حين يطمح سموحة بقيادة أحمد سامي للعودة إلى الإسكندرية بثلاث نقاط ثمينة وانتزاع المركز الرابع.

التشكيل المتوقع للفريقين

تشكيل مودرن سبورت:

  • حراسة المرمى: محمود حمدي
  • خط الدفاع: محمود شعبان، محمود رزق، خالد رضا، جوزيف جوناثان
  • خط الوسط: غنام محمد، عمرو السيسي، محمد صادق، عبد الكبير الوادي، أحمد عاطف
  • خط الهجوم: علي ياسر

تشكيل سموحة:

  • حراسة المرمى: الهاني سليمان
  • خط الدفاع: عبد الرحمن عامر، ميدو مصطفى، عبدالله بستنجي، أبو بكر ليادي
  • خط الوسط: عمرو قلاوة، دوكو دودو، حمدي علاء
  • خط الهجوم: محمد كناريا، مصطفى البدري، حسام حسن

استعدادات الفريقين

أنهى فريق سموحة معسكره المغلق تحت قيادة المدرب أحمد سامي، استعدادًا لمواجهة مودرن سبورت. ركز سامي على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة، وطالب اللاعبين بتطبيق التعليمات الفنية مثل الضغط المبكر على المنافس، تضييق المساحات، تنشيط الأجناب، اللعب على المرتدات، وتجنب الوقوع في مصيدة التسلل.

من جانبه، شدد الدكتور عمر الغنيمي، نائب رئيس نادي سموحة الرياضي، على أهمية تقديم أداء رجولي في الملعب وتحقيق نتيجة إيجابية لدخول المربع الذهبي. وأكد على أن مجلس الإدارة يدعم الفريق والجهاز الفني لاستعادة نغمة الانتصارات.

المباريات القادمة

يواجه سموحة ثلاث مواجهات صعبة تبدأ بمباراة مودرن سبورت اليوم، تليها مباراة النادي المصري في الأول من أغسطس، ثم مواجهة النادي الأهلي في الثامن من أغسطس.