مباراة الزمالك وإنبي اليوم في لقاء مؤجل بالدوري المصري 2024

مباراة الزمالك وإنبي اليوم في لقاء مؤجل بالدوري المصري 2024
نادي الزمالك المصري

يستعد نادي الزمالك، بقيادة المدير الفني البرتغالي جوسيه جوميز، لمواجهة فريق إنبي اليوم الاثنين في الدوري المصري، وذلك بعد أن أغلق الفارس الأبيض صفحة مباراته الأخيرة ضد الجونة، التي أُقيمت مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله حمزة المثلوثي.

قام الجهاز الفني للزمالك بدراسة فريق إنبي بشكل جيد، لتحديد مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان تحقيق انتصار جديد في المسابقة المحلية في المراحل الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

سيلتقي الزمالك مع إنبي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين بتوقيت مصر والسعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك وإنبي في جدول الدوري

يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 15 مباراة، تعادل في 7 مباريات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 45 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

من ناحية أخرى، يحتل إنبي المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة، فاز في 11 مباراة، تعادل في 10 مباريات وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

نتائج الزمالك وإنبي في آخر ظهور لهما بالدوري الممتاز

فاز الزمالك على الجونة بهدف دون رد في آخر ظهور له في المسابقة، بينما تعادل إنبي سلبيًا مع الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة من المسابقة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي في الدوري

تقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري، تسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية، وستولي التعليق علي مجريات المباراة المعلق محمد الشاذلي عبر قناة أون تايم سبورت 1.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد إنبي

من المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، عمر جابر.
  • خط الوسط: محمد أشرف روقا، سيف جعفر، ناصر ماهر.
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الجزيري، مهاب ياسر.

أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة إنبي

خاض الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسيه جوميز 32 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، تعادل في 7 مباريات وخسر 7 مرات، وسجل لاعبوه 51 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا، وتوج الفارس الأبيض بكأس الكونفدرالية.

تاريخ مواجهات الزمالك وإنبي السابقة

التقى الزمالك مع إنبي في 38 مباراة قبل مباراة اليوم، حقق الفارس الأبيض الفوز في 19 مباراة، مقابل 11 تعادل، وفاز الفريق البترولي في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 49 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا. انتهت آخر مباراة بين الفريقين بفوز إنبي بهدفين مقابل هدف.

حكام لقاء الزمالك اليوم أمام الفريق البترولي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم لمباراة اليوم بين الزمالك وإنبي في الدوري، حيث يتكون طاقم التحكيم من:

  • حكم ساحة: محمود ناصف.
  • مساعدان: عمر فتحي وطارق مصطفى.
  • حكم رابع: نادر قمر الدولة.
  • حكم فيديو: أمين عمر.
  • مساعد حكم فيديو: محمود الدسوقي.

مشجعي الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة هامة تجمع الزمالك وإنبي في ستاد القاهرة الدولي اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري المصري.