مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم في الجولة 31 بالدوري المصري

مباراة الأهلي ضد بيراميدز اليوم في الجولة 31 بالدوري المصري
الأهلي ضد بيراميدز

يستعد النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نادي بيراميدز، بقيادة الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز. تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي.

تنقل قناة أون تايم سبورت 1 المباراة بين الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري، مع استوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم كرة القدم المصرية.

تعتبر مباراة الأهلي وبيراميدز ذات أهمية كبيرة في مشوار الأهلي لتصحيح مساره في جدول الدوري من خلال الفوز بجميع مبارياته، وذلك بهدف الصعود إلى قمة الترتيب والحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الإفريقي الأخير.

الأهلي ضد بيراميدز: تصحيح الأخطاء

يعمل كولر على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في مباراة الألومنيوم لضمان تحقيق انتصار جديد على بيراميدز كجزء من خطة استعادة المركز الأول في جدول الدوري بعد لعب المباريات المؤجلة.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري:

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة بعد لعب 25 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة، تعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين، وسجل لاعبوه 59 هدفًا واستقبلت شباكهم 23 هدفًا.
بينما يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 68 نقطة بعد لعب 28 مباراة، محققًا الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين، وسجل لاعبوه 51 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 هدفًا.

نتائج المباريات الأخيرة

في آخر ظهور للأهلي في الدوري، تغلب على فريق مودرن سبورت بهدفين لهدف، بينما خسر بيراميدز أمام الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين في آخر ظهور لهما في المسابقة.

مواصلة سلسلة الانتصارات

يسعى الأهلي في مباراة اليوم لمواصلة سلسلة الانتصارات واستكمال مشوار الصعود إلى قمة الترتيب، بعد تحقيقه سلسلة من الانتصارات القوية في الفترة الأخيرة، كان آخرها الفوز على فريق مودرن سبورت بنتيجة 2-1، وقبلها تجاوز منافسه المباشر على الصدارة فريق بيراميدز بفوزه بنتيجة 3-2 في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى.

إحصائيات تاريخية بين فريقي بيراميدز والأهلي

هذه المباراة هي اللقاء السادس عشر بين الفريقين في تاريخ المسابقة، حيث سبق أن التقيا لأول مرة في 24 أكتوبر 2014، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي. بينما كانت آخر مباراة بين الفريقين في 12 يوليو الماضي وانتهت بفوز الأهلي 3-2.
خلال هذه المباريات، فاز الأهلي في سبع مباريات، وفاز بيراميدز في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في أربع مباريات. سجل لاعبو الأهلي 21 هدفًا واستقبلوا 13 هدفًا.

أكبر نتيجة بين الفريقين

أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين كانت في موسم 2014-2015 وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5-0.

التشكيل الرسمي لمباراة الأهرام ضد الأهلي المصري

تشكيل الأهلي الأساسي (4-2-3-1):

محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، كريم فؤاد، وسام أبو علي.

تشكيل بيراميدز الإساسي (4-2-3-1):

أحمد الشناوي، محمد شيبي، محمود مرعي، أحمد سامي، أحمد توفيق، بلاتي توريه، مهند لاشين، محمد فتحي، وليد الكرتي، فاجري لاكاي، فيستون كالالا مايلي.

حكام مواجهة الأهلي ضد بيراميدز اليوم

سيدير المباراة الحكم الألماني فيلكس زواير، الذي أدار آخر مباراة له قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بين إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة للمباراة المثيرة بين الأهلي وبيراميدز، والتي تعد واحدة من أبرز مواجهات الدوري المصري هذا الموسم.