مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة 32 للدوري المصري

مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة 32 للدوري المصري
النادي الأهلي المصري

يستضيف الفريق الأول للنادي الأهلي نظيره البنك الأهلي اليوم، الخميس، في إطار مباريات الجولة 32 المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، ستقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات

يطمح النادي الأهلي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والابتعاد في الصدارة والاقتراب من تحقيق لقب الدوري، بعد الفوز في الجولة الماضية على فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-1، يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

سيتم بث مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر قناة “أون تايم سبورتس 1 HD”، مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

حكام مباراة الأهلي اليوم ضد البنك الأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، طاقم تحكيم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، والذي يتكون من:

  • حكم الساحة: أمين عمر
  • مساعد أول: يوسف البساطي
  • مساعد ثانٍ: إسلام أبو العطا
  • الحكم الرابع: أحمد ناجي
  • حكم تقنية الفيديو (VAR): عمرو الشناوي، ويساعده أحمد صلاح

تاريخ مواجهات الأهلي والبنك الأهلي

تقابل الفريقان في سبع مباريات سابقة في الدوري، فاز الأهلي في ثلاث منها، وتعادل في ثلاث أخرى، بينما حقق البنك الأهلي فوزًا وحيدًا في الدور الأول من البطولة الحالية، سجل الأهلي 9 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف، وكان أول لقاء بين الفريقين في 17 يناير 2021 وانتهى بالتعادل السلبي، بينما كانت آخر مواجهة في مارس الماضي وانتهت بفوز البنك الأهلي بنتيجة 4-3.

التشكيلة المتوقعة للأهلي ضد البنك الأهلي

من المتوقع أن يدخل المدرب مارسيل كولر المباراة بالتشكيلة التالية:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد
  • في الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور
  • في الهجوم: رضا سليم، وسام أبو علي، حسين الشحات

استعدادات البنك الأهلي ضد الأهلي

يسعى البنك الأهلي، بقيادة مدربه طارق مصطفى، لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة حامل اللقب، مستغلًا حالة الإرهاق التي يعاني منها لاعبو الأهلي بسبب المشاركات المتتالية، يهدف طارق مصطفى إلى تكرار نتيجة الدور الأول التي انتهت بفوز البنك الأهلي 4-3.

وتترقب الجماهير المصرية بفارغ الصبر مباراة اليوم، حيث يأمل الجميع في تحقيق الأهلي للفوز وتأمين لقب الدوري في الأسابيع الأخيرة من الموسم، على الجانب الآخر، يأمل مشجعو البنك الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق على البقاء في الدوري الممتاز وتفادي الهبوط.

تابعوا معنا التغطية الحصرية لمباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم، وتمنياتنا بالتوفيق للفريقين في تقديم مباراة مثيرة وممتعة.