نتيجة مباراة الهلال والرياض.. ملخص أهداف المباراة في دوري روشن السعودي

نتيجة مباراة الهلال والرياض.. ملخص أهداف المباراة في دوري روشن السعودي
نادي الهلال ضد الرياض

نتيجة مباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي اليوم..

تمكن فريق الهلال من تحقيق فوز هام علي حساب الرياض بنتيجة 3-0 – في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، – ليصبح الهلال متصدر بفارق الأهداف عن فريق الاتفاق الذي تمكن من الفوز علي علي الفتح في لقاء اليوم أيضاً، ويتبقي الاتحاد والقادسية لم يلاعبا مباراة الجولة الثالثة حتي الآن وفي رصيدهم 6 نقاط.

ملخص مباراة الهلال والرياض والأهداف كاملة في الجولة الثالثة

وافتتح سالم الدوسري أهداف المباراة في الدقيقة 52، وضاعف النتيجة للهلال اللاعب ألأكساندر ميروفيتش في الدقيقة 80 بتسجيله هدفه الأول في المباراة والثاني لفريقه، وفي الدقيقة 10+90 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عاوز ميروفيتش التسجيل في شباك الرياض محرزاً الهدف الثاني له والثالث للزعيم، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0 للهلال.

يستعد نادي الهلال السعودي لمواجهة نادي الرياض في مباراة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للموسم 2024-2025. تُقام المباراة مساء السبت، 14 سبتمبر، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في “الملز”.

تطلعات الهلال والرياض في دوري روشن

يأمل الهلال في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد أن بدأ الموسم بفوزين متتاليين على الفيحاء وضمك. يتصدر الهلال حالياً جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

من جهته، يسعى نادي الرياض لكسر سلسلة انتصارات الهلال والصعود إلى المراكز المتقدمة. يحتل الرياض المركز السابع برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع الوحدة وفوزه على الأخدود.

سجل المواجهات السابقة بين الهلال والرياض

سبق للهلال أن حقق انتصارات كبيرة على الرياض في مواجهات سابقة، أبرزها الفوز بنتيجة 9-0 في عام 1979. وفي الموسم الماضي، حقق الهلال أكبر فوز له في الدوري الاحترافي على الرياض بنتيجة 6-1.

تشكيل مباراة الهلال ضد الرياض

أعلن المدرب جورجي جيسوس تشكيل فريق الهلال للمباراة، وشهدت القائمة ظهور الثنائي الجديد جواو كانسيلو وماركوس ليوناردو لأول مرة. كما ظهر مالكوم في تشكيلة الهلال بعد غيابه عن أول جولتين بسبب عدم الجاهزية.

تشكيل نادي الهلال ضد الرياض (4-2-3-1):

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو، علي آل بليهي، خاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني
  • خط الوسط: روبن نيفيس، سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم، ماركوس ليوناردو
  • خط الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش

تشكيل نادي الرياض ضد الهلال (4-1-4-1):

  • حراسة المرمى: م. بورجان
  • خط الدفاع: ي. الشهري، يوان باربت، عبدالله الخيبري، أحمد عسيري
  • خط الوسط الدفاعي: لوكاس كال
  • خط الوسط الهجومي: برنارد مينساه، توزي، فايز سليماني، إبراهيم بايش
  • خط الهجوم: محمد العقل

بيع تذاكر مباراة الهلال والرياض

أعلن نادي الهلال السعودي عبر منصته الرسمية على “X” عن إطلاق تذاكر المباراة، والتي تم بيعها عبر منصة “We Book”. بدأ سعر التذاكر من 49 ريالاً سعودياً للمقاعد خلف المرمى، بينما بلغت تذاكر المقاعد الأمامية 69 ريالاً.

الحكم والطاقم التحكيمي لمباراة الهلال والرياض

عينت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم المجري تاماس بوجنار لإدارة هذه المباراة. الجدير بالذكر أن بوجنار أدار مواجهة سابقة بين الهلال والرياض، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 6-1، وشهدت المباراة احتساب ركلتي جزاء لصالح الهلال.

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

ستنطلق المباراة بين الهلال والرياض في الأوقات التالية: –

  • الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.
  • الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض

تمتلك مجموعة قنوات SSC حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي للموسم الحالي، ويمكن للجماهير متابعة المباراة على القنوات التالية:

  • SSC SPORT 1 HD – المعلق: فارس عوض.
  • SSC SPORT 5 HD – المعلق: حاتم بطيشة.
  • SSC SPORT 1 SD – المعلق: عيسى الزدجالي.

سيكون الصراع بين الهلال والرياض محط أنظار الجماهير، حيث يسعى كل فريق لتقديم أفضل ما لديه في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.