مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي
نادي مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب لندن الأولمبي، حيث يستضيف مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، ويسعى فريق مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري وتحقيق فوز جديد يعزز مكانته في قمة الترتيب.

مشوار فريقي مان سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025

بدأ فريق مانشستر سيتي مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم بفوز مهم على تشيلسي بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم تبعه بفوز كبير على إبسويتش تاون بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية، مما جعله يتربع على صدارة الدوري برصيد 6 نقاط.

في المقابل، بدأ فريق وست هام يونايتد موسمه بهزيمة على أرضه أمام أستون فيلا بنتيجة 2-1، لكنه نجح في تصحيح المسار في الجولة الثانية بفوز نظيف على كريستال بالاس بنتيجة 2-0، ليحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

ستقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد مساء غدٍ السبت، الموافق 31 أغسطس 2024، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي، وذلك على ملعب لندن الأولمبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

سيتم بث المباراة عبر شبكة قنوات beIN Sports، التي تعد الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1، وقد تم تعيين المعلق أحمد البلوشي للتعليق على المباراة.

التشكيل المتوقع لنادي مان سيتي ضد وست هام يونايتد

حارس المرمىإيدرسون مواريس
خط الدفاعمانويل أكانجي – روبن دياز – يوشكو جفارديول
خط الوسطريكو لويس – كيفين دي بروين – ماتيو كوفاسيتش – برناردو سيلفا
خط الهجومسافيو – إيرلينج هالاند – جيريمي دوكو

التشكيل المتوقع لنادي وست هام ضد مان سيتي

حارس المرمىألفونسو أريولا
خط الدفاعفلاديمير كوفال – ماكس كيلمان – إيمرسون بالميري
خط الوسطلوكاس باكيتا – جويدو رودريجيز – توماس سوتشيك
خط الهجومجارود بوين – محمد قدوس – نيكلاس فولكروج

تصريحات بيب جوارديولا قبل المباراة

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة عن حالة لاعبيه المصابين، حيث أكد أن كل من رودري وماتيو كوفاسيتش في حالة جيدة، بينما لا يزال فيل فودين يشعر ببعض التعب، وأعرب جوارديولا عن توقعاته لمواجهة قوية أمام وست هام تحت قيادة المدرب لوبيتيجي، مشيرًا إلى أن وست هام يمتلك فريقًا قويًا وهجومًا مميزًا، وقد جلبوا لاعبين من الطراز الرفيع هذا الصيف.

تعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد مواجهة قوية في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب، ستكون الأنظار متجهة نحو ملعب لندن الأولمبي لمتابعة هذا اللقاء المرتقب.