إصابه كالافيوري تثير القلق في نادي أرسنال

إصابه كالافيوري تثير القلق في نادي أرسنال
إصابة-كالافيوري

تعرض المدافع الإيطالي كالافيوري لإصابة في المباراة التي شارك بها مع المنتخب الإيطالي ضد المنتخب الفرنسي في دوري الأمم الأوروبية والتي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي بنتيجة 3-1

كالافيوري الى نادي أرسنال

وفي خلال فترة الانتقالات الصيفية، دفع نادي أرسنال حوالي 42 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع أحد أبرز نجوم فريق بولونيا من الموسم الماضي.

بداية متواضعة لكالافيوري مع أرسنال

فاللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لم يبدأ حتى الآن أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اقتصرت مشاركاته على بعض الدقائق كبديل أمام أستون فيلا وبرايتون.

ظهور لافت للمدافع كالافيوري مع المنتخب الإيطالي

ومع ذلك، شارك كالافيوري كأساسي في خط الدفاع الإيطالي المكون من ثلاثة لاعبين على الجانب الأيسر في المباراة التي جمعت إيطاليا مع فرنسا يوم الجمعة، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية. وانتهت المباراة بفوز إيطاليا بنتيجة 3-1.

على الرغم من تلقي المنتخب الإيطالي هدفًا مبكرًا بعد 13 ثانية فقط من بداية المباراة، إلا أن “الأتزوري” عاد بقوة وحقق أحد أبرز انتصاراته منذ فوزه ببطولة أوروبا قبل ثلاث سنوات.

اصابة كالافيوري

لم تكن المباراة مثالية للمدير الفني لوتشيانو سباليتي وفريقه، حيث تعرض كالافيوري لإصابة أجبرته على مغادرة الملعب في الدقيقة 71. بعد أن قام زميله أليساندرو باستوني بتدخل على الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، سقط كالافيوري نتيجة للاحتكاك واحتاج إلى العلاج.

وبعد محاولات للتعافي، لم يستطع كالافيوري الاستمرار، وتم استبداله بزميله أليساندرو بونجورنو في الدقائق الأخيرة من المباراة.

قلق في أرسنال بسبب إصابة كالافيوري

مع اقتراب مباراة إيطاليا المقبلة ، سيكون مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا مهتمًا بموقف لاعبه الجديد، خاصة بعد إصابة أخرى تعرض لها لاعب الفريق جوريان تيمبر بعد فترة قصيرة من انضمامه في 2023.

ولكن صرح سباليتي بعد المباراة قائلاً: “نحتاج إلى تقييم حالة ريكاردو، ولكن مع فريقنا الطبي، لدينا فرصة جيدة لاستعادته في المباراة القادمة.”

أرسنال يأمل في عودة كالافيوري من الإصابة

يأمل أرتيتا في استعادة خدمات كالافيوري قبل المباراة المنتظرة ضد توتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن يوم 15 سبتمبر. تتبع هذه المباراة مواجهات قوية خارج الديار ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

كما يختتم أرسنال شهر سبتمبر بمباريات هامة في الكأس المحلية والدوري، حيث يستضيف بولتون واندررز في كأس الرابطة، ويواجه ليستر سيتي في الدوري الممتاز.