العين وخورفكان في مباراة افتتاح الدوري الإماراتي 2024-2025

العين وخورفكان في مباراة افتتاح الدوري الإماراتي 2024-2025
نادي العين ضد خورفكان

يواجه فريق العين نظيره خورفكان مساء اليوم، في إطار مباريات الأسبوع الأول من دوري أدنوك للمحترفين الإماراتي لموسم 2024-2025. تُقام المباراة على استاد هزاع بن زايد في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و8:30 مساءً بتوقيت دبي.

القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم

سيتم بث المباراة عبر قناتي أبوظبي الرياضية 1 HD بتعليق فهد عبد الرحمن، ودبي الرياضية 1 HD بتعليق عبد الله السعدي. وستُعرض قبل المباراة استوديوهات تحليلية تضم نخبة من نجوم التحليل الرياضي، لتقديم تحليل شامل وتفصيلي لأداء الفريقين.

التشكيل المتوقع لنادي العين ضد خورفكان

من المتوقع أن يعتمد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين، على التشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: خالد عيسى
  • خط الدفاع: خالد بطي، كوامي، فابيو كاردوسو، بندر الأحبابي
  • خط الوسط: بارك يونغ وو، محمد عباس، بالاسيوس
  • خط الهجوم: أليخاندرو روميرو “كاكو”، سفيان رحيمي، لابا كودجو

استعدادات العين وخورفكان لمباراة اليوم

أكمل فريق العين استعداداته للمباراة بإجراء حصة تدريبية أخيرة تحت قيادة مدربه هيرنان كريسبو، الذي أجرى تدريبات متنوعة للاعبين تشمل تطبيق التكتيكات وأسلوب اللعب. وفي المقابل، يتطلع خورفكان لتحقيق مفاجأة أمام العين بطل دوري أبطال آسيا، معتمدًا على استعدادات مدروسة تحت قيادة المدرب الروماني دانييل إيسايلا.

نتائج نادي العين وخورفكان في الموسم الماضي

أنهى فريق العين الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 45 نقطة من 26 مباراة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 3 وخسر 9 مباريات. أما خورفكان فقد احتل المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة من 26 مباراة، بفوزه في 6 مباريات وتعادله في 5 وخسارته في 15 مباراة.

طموحات العين والمنافسة على البطولات

يسعى فريق العين، بعد أن خرج من الموسم الماضي بدون تحقيق أي بطولة رغم فوزه بلقب دوري أبطال آسيا، إلى تعويض جماهيره بالعودة لمنصات التتويج المحلية. وفي المقابل، يطمح خورفكان في تحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته بالدوري، رغم صعوبة المهمة.

تصريحات المدربين قبل مواجهة اليوم

أكد المدرب هيرنان كريسبو أن مباراة اليوم تشكل فرصة جيدة لفريقه للعودة القوية في منافسات الدوري، مشيرًا إلى أن الفريق يعمل على بناء فريق جديد يهدف لتحقيق البطولات في هذا الموسم الاستثنائي. من جانبه، أشار دانييل إيسايلا، مدرب خورفكان، إلى أن فريقه سيسعى لاستغلال نقاط ضعف العين، معتمدًا على التنظيم الدفاعي والروح المعنوية العالية للاعبين.

ختام الجولة الأولى للدوري الإماراتي

تختتم الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين بمواجهة العين وخورفكان، بالإضافة إلى ثلاث مواجهات أخرى أبرزها لقاء الجزيرة وبني ياس. وكان الدوري قد انطلق يوم 23 أغسطس، حيث شهدت المباريات الأولى مواجهات قوية أسفرت عن نتائج مثيرة.

بهذا الشكل، تواصل الإثارة في دوري أدنوك للمحترفين مع انطلاقة الموسم الجديد، حيث تتطلع الفرق الكبيرة لفرض سيطرتها، بينما تسعى الفرق الأخرى لتحقيق المفاجآت وإثبات قدرتها على المنافسة.