ميسي يقود إنتر ميامي للفوز علي فيلادلفيا بعد غياب 10 مباريات في الدوري الأمريكي

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز علي فيلادلفيا بعد غياب 10 مباريات في الدوري الأمريكي
إنتر ميامي ضد فيلادلفيا

نتيجة مباراة إنتر ميامي وفيلادلفيا بقيادة ميسي في الدوري الأمريكي..

قاد ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي للفوز علي حساب فيلادلفيا في لقاء الجولة 28 من الدوري الأمريكي، وذلك بعد أن كان إنتر ميامي متأخر بهدف نظيف منذ الدقيقة 2 من عمر المباراة، حيث عادل ميسي النتيجة في الدقيقة 26 قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وفي الوقت بدلاً من الضائع وتحديداً عند الدقيقة 8 +90، صنع ميسي الهدف الثالث ليسجل لويس سواريز الهدف الأخير في اللقاء معلناً فوز إنتر ميامي بنتيجة 3-1 علي حساب ضيفه نادي فيلادلفيا.

ملخص و أهداف ميسي و إنتر ميامي ضد فيلادلفيا في الدوري الأمريكي

يستعد فريق إنتر ميامي لمواجهة فريق فيلادلفيا يونيون ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الأمريكي لكرة القدم، وذلك صباح يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024. ستقام المباراة على ملعب “تشيس ستاديوم” في مدينة ميامي.

موعد مباراة إنتر ميامي وفيلادلفيا والقنوات الناقلة

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة والسعودية، و3:30 صباحًا بتوقيت الإمارات. بالنسبة للمشاهدين، يمكن متابعة المباراة عبر منصة “Apple TV” باستخدام الاشتراك الشهري أو السنوي الخاص بخدمة “MLS Season Pass”، حيث لا تُبث مباريات الدوري الأمريكي على القنوات التلفزيونية العربية.

عودة ميسي للملاعب بعد غياب طويل

أعلن المدرب خيراردو تاتا مارتينو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جاهز للعودة إلى الملاعب بعد غياب دام قرابة شهرين بسبب إصابة في الكاحل. وكان ميسي قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا ضد كولومبيا في يوليو الماضي.

شارك ميسي في تدريبات الفريق يوم الجمعة الماضي، لكن مارتينو لم يحدد ما إذا كان ميسي سيبدأ المباراة كأساسي أو سيتم استخدامه كبديل. وأكد أن عودته ستعزز فرص الفريق في الحفاظ على الصدارة.

غياب ليونيل ميسي وتأثيره على إنتر ميامي

خلال غياب ميسي، غاب عن فريقه في 9 مباريات متتالية في الدوري و15 مباراة بشكل عام هذا الموسم. وعلى الرغم من ذلك، يحتل إنتر ميامي المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة من 27 مباراة، ما يثبت أن الفريق لا يزال قويًا رغم غياب نجمه الأبرز.

التشكيلة الرسمية لمباراة إنتر ميامي ضد فيلادلفيا

تشكيلة إنتر ميامي لمواجهة فيلادلفيا بحضور ميسي أساسي (4-3-3)

  • حارس المرمى: دريك كالندر
  • الدفاع: مارسيلو وايغاندت – توماس أفيليس – هيكتور ديفيد مارتينيز – خوردي ألبا
  • الوسط: يوليان غرسل – سيرجيو بوسكيتس – فيديريكو ريدوندو
  • الهجوم: ليونيل ميسي – لويس سواريز – دييغو غوميز

تشكيلة فيلادلفيا يونيون ضد إنتر ميامي (4-1-2-1-2)

  • حارس المرمى: أندرو فينسنت ريك
  • الدفاع: ناثان هارييل – جاكوب غليسنيس – جاك إليوت – كاي فاغنر
  • الوسط: ليون فلاش – ماركوس أندرسون أديديجي – جاك ماك جلين – دانيال غازداغ
  • الهجوم: ميكائيل أوهري – تاي باريبو

نظام الدوري الأمريكي لكرة القدم 2024

يتألف الدوري الأمريكي لكرة القدم من 29 فريقًا، 26 منها من الولايات المتحدة و3 فرق من كندا. تُقسم الفرق إلى مجموعتين: مجموعة الشرق ومجموعة الغرب. يتأهل متصدر كل مجموعة مباشرة إلى نصف النهائي، بينما تتنافس الفرق من المركز الثاني إلى السابع بنظام خروج المغلوب للوصول إلى نصف النهائي.

ثم يتنافس الفريقان الفائزان في المباراة النهائية على لقب البطولة، في مباراة تُقام في نهاية الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وفيلادلفيا

بالنسبة لمشاهدة المباراة، لا توجد قنوات تلفزيونية عربية ناقلة، ويمكن متابعة اللقاء فقط عبر منصة “Apple TV” باستخدام الاشتراك في خدمة “MLS Season Pass”.