إنتر ميامي ضد شيكاغو فاير: هل يمكن للفريق الصمود بغياب النجم ميسي؟

إنتر ميامي ضد شيكاغو فاير: هل يمكن للفريق الصمود بغياب النجم ميسي؟
نادي إنتر ميامي في الدوري الأمريكي

يستعد فريق إنتر ميامي لخوض مباراة جديدة في الدوري الأمريكي لكرة القدم عندما يستضيف فريق شيكاغو فاير، وذلك يوم الأحد الموافق 21 يوليو 2024 على ملعب تشايس، معقل إنتر ميامي. يأتي هذا اللقاء في ظل غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف فريقه بسبب الإصابة.

موعد مباراة إنتر ميامي وشيكاغو فاير

ستُقام مباراة إنتر ميامي وشيكاغو فاير يوم الأحد 21 يوليو 2024، في تمام الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت السعودية ومصر، في ملعب تشايس، معقل إنتر ميامي.

ولم تعلن أي قناة عربية أو شبكة تلفزيونية في الشرق الأوسط عن حصولها على حقوق بث مباريات الدوري الأمريكي، لكن يمكن متابعة مباريات إنتر ميامي عبر تطبيق “Apple TV”، الذي يوفر إمكانية متابعة المباريات على مختلف الأجهزة.

التشكيل المتوقع لنادي إنتر ميامي ضد شيكاغو فاير

من المتوقع أن يدخل المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو المباراة بتشكيل 4-3-3، كالآتي:

  • حراسة المرمى: دريك كالندر
  • الدفاع: جوردي ألبا، سيرهي كريفاستوف، توماس أفيليس، إيان فراي
  • الوسط: فيدريكو ريدوندو، سيرجيو بوسكيتس، ديفيد رويز
  • الهجوم: دييجو جوميز، روبرت تايلور، لويس سواريز

آمال إنتر ميامي في الدوري الأمريكي

يطمح إنتر ميامي للحفاظ على صدارته في الدوري الأمريكي 2024، عندما يستضيف شيكاغو فاير في الجولة الـ25 من المنافسات. عانى إنتر ميامي من خسارة مفاجئة في جولة سابقة أمام سينسيناتي (1-6)، قبل أن يعود إلى الانتصارات بفوزه على تورونتو (3-1).

ترتيب الفريقين في الدوري

بالرغم من غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق الأمريكي، يتصدر إنتر ميامي ترتيب المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر سينسيناتي. في المقابل، يحتل فريق تورونتو المركز الـ13 في مجموعته برصيد 25 نقطة، ويبحث عن فوز للتقدم إلى مراكز التأهل للمرحلة النهائية.

الإصابات والأخبار الأخرى

أعلن إنتر ميامي عن آخر تطورات إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تعرض لإصابة في نهائي كوبا أمريكا 2024 ضد كولومبيا. وأكدت الفحوصات الطبية أن ميسي يعاني من إصابة في أربطة الكاحل الأيمن. ستحدد جاهزيته بناءً على سرعة تعافيه من الإصابة.

يمثل لقاء إنتر ميامي وشيكاغو فاير بداية قوية للموسم الجديد تحت قيادة المدرب لوران بلان، حيث يسعى الفرنسي لإعادة الفريق إلى منصات التتويج وتحقيق النجاح. هذه المباراة جزء من جولة خارجية للفريق تشمل مواجهات أخرى مع فرق مثل إشبيلية وريال بيتيس.