مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين اليوم في الدوري الألماني 2024

مباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين اليوم في الدوري الألماني 2024
بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل

يستضيف نادي هولشتاين كيل، الصاعد حديثاً إلى الدوري الألماني، فريق بايرن ميونيخ بقيادة فينسنت كومباني على ملعب هولشتاين ستاديوم اليوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

أداء هولشتاين كيل في الموسم الحالي

يحتل هولشتاين كيل حالياً المركز السادس عشر بدون نقاط، ويعاني في موسمه الأول في الدوري الألماني. فالفريق تعرض للهزيمة 2-0 أمام فولفسبورغ في 31 أغسطس، على الرغم من الأداء القوي حيث سددوا 13 كرة ولم ينجحوا في التسجيل. وانتقد المدرب مارسل راب دفاع فريقه، مشيراً إلى ضرورة التعلم من الهزيمة بعد استقبالهم هدفين من كرات ثابتة.

ففي مباراتهم الافتتاحية في الموسم، خسر هولشتاين كيل 3-2 أمام هوفنهايم في 24 أغسطس، على الرغم من تقديمهم لفرص عديدة للتسجيل، إلا أنهم كانوا عرضة للعديد من الفرص التي سنحت لمنافسيهم. سجل الفريق في آخر سبع مباريات تنافسية لهم ثلاث هزائم وتعادل واحد وثلاث انتصارات، ولم يحققوا أي نقاط في أول موسم لهم في الدوري الألماني.

أداء بايرن ميونيخ في الموسم الحالي

من ناحية أخرى، بدأ بايرن ميونخ الموسم بشكل قوي، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد ست نقاط. فاز الفريق البافاري على فرايبورغ 2-0 في آخر مباراة لهم في 1 سبتمبر، ولكن الأداء لم يكن بمستوى الجودة المطلوبة حتى سجل هاري كين هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة 38. في مباراتهم الأولى في الدوري ضد فولفسبورغ في 25 أغسطس، انتصر بايرن ميونيخ 3-2 بعد تأخرهم 2-1 حتى سجل هدف التعادل بفعل خطأ من لاعب فولفسبورغ في الدقيقة 65.

رغم النتائج الجيدة، أعرب كومباني عن قلقه من أداء الفريق من الناحيتين الدفاعية والهجومية. فاز بايرن ميونيخ في ست من آخر ثماني مباريات لهم في الدوري الألماني، ولكنهم استقبلوا 11 هدفاً خلال تلك الفترة. وتعتبر نتائج الفريق في المباريات الخارجية ضعيفة، حيث خسروا خمس مباريات، وتعادلوا في واحدة، وفازوا في ثلاث من آخر تسع مباريات في الدوري الممتاز.

أخبار الفريقين قبل المباراة

لن يتواجد المدافع كولين نوح كلاين-بيكل بسبب إصابة في الركبة، بينما سيكون المهاجم ستيفن سكرزبيك مشكوكاً في مشاركته بسبب مشكلة في الساق. فقد يشكل هولشتاين كيل التشكيلة التالية مع وجود ثلاثي دفاعي مكون من كارل يوهانسون وباتريك إيراس وماركو كوميندا أمام الحارس تيمون فاينر.

بالنسبة لبايرن ميونيخ، فإن الفريق سيفتقد المدافعين تارك بوخمان وهيروكو إيتو، بالإضافة إلى الحارس دانيال بيريتس. أيضاً، سيفتقد الفريق المدافع يوسيب ستانيشيتش، بينما لا يزال المهاجمين ليروي ساني وأريجون إبراهيموفيتش مشكوكاً في مشاركتهما.

التشكيلات المتوقعة لمباراة بايرن ميونخ ضد هولشتاين كيل

هولشتاين كيل:

المركزاللاعب
حراسة المرمىفاينر
خط الدفاعيوهانسون، إيراس، كوميندا
خط الوسطبيكر، ريمبرج، هولتبي، نودسن، بوشاتس
خط الهجومماشينو، بيرنهاردسن

بايرن ميونيخ:

المركزاللاعب
حراسة المرمىنوير
خط الدفاعكيميش، كيم، أوباميكانو، غيريرو
خط الوسطبافلوفيتش، بالينيا
خط الهجومأوليسيه، موسيالا، جناي، كين

على الرغم من أن هولشتاين كيل أظهروا صلابة في هزيمتهم ضد فولفسبورغ، إلا أنهم لا يزالون يعانون من ضعف دفاعي. من المحتمل أن يستغل بايرن ميونيخ، بتفوقه الهجومي، الأخطاء الدفاعية لدى المضيفين، مما يجعل الفريق البافاري المرشح الأوفر حظاً للفوز في هذه المباراة.