مباراة مصر والدنمارك اليوم في كرة اليد بأولمبياد باريس 2024

مباراة مصر والدنمارك اليوم في كرة اليد بأولمبياد باريس 2024
منتخب مصر لكرة اليد

يستعد المنتخب المصري لكرة اليد لمواجهة نظيره الدنماركي في مباراة قوية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024. يتنافس الفريقان في المجموعة الثانية إلى جانب فرق فرنسا، الأرجنتين، المجر، والنرويج.

موعد مباراة مصر والدنمارك في أولمبياد باريس 2024 والقناة الناقلة

من المقرر أن تُقام مباراة مصر والدنمارك في منافسات كرة اليد بأولمبياد باريس 2024 اليوم الاثنين، 29 يوليو 2024. ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة مصر والدنمارك في أولمبياد باريس 2024

تمتلك شبكة “بي إن سبورتس” حقوق بث منافسات الأولمبياد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستُذاع مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد على قناة “بي إن سبورتس 3 HD”.

تفاصيل مباراة المنتخب المصري لكرة اليد

يواجه المنتخب المصري بقيادة مدربه الإسباني خوان كارلوس باستور نظيره الدنماركي في مباراة قوية اليوم الاثنين، ضمن الجولة الثانية من مشواره في أولمبياد باريس 2024. حقق المنتخب المصري فوزاً مهماً في مباراته الافتتاحية ضد المجر بنتيجة 35-32 يوم السبت الماضي.

قائمة منتخب الفراعنة لكرة اليد

تضم قائمة المنتخب المصري اللاعبين: كريم هنداوي، محمد علي، عمر الوكيل، علي زين، أحمد هشام دودو، عبد الرحمن فيصل، يحيى الدرع، سيف الدرع، يحيى خالد، محب سعيد، محمد سند، إبراهيم المصري، أحمد عادل، ومحمد طارق.

تصفيات المجموعة الثانية

تتواجد مصر في المجموعة الثانية إلى جانب فرق فرنسا، الدنمارك، النرويج، المجر، والأرجنتين. تصدرت الفرق المصرية، الدنماركية، والفرنسية المجموعة برصيد نقطتين لكل منها بعد الفوز في الجولة الأولى ضد المجر، فرنسا، والأرجنتين على التوالي. من المقرر أن يتأهل أول 4 فرق في كل مجموعة إلى ربع النهائي.

الطموحات المصرية في الأولمبياد

تأمل الجماهير المصرية أن يحقق منتخبها الوطني ميدالية في أولمبياد باريس 2024، بعد أن أصبح المنتخب مرشحاً للصعود على منصة التتويج إثر احتلاله المركز الرابع في أولمبياد طوكيو الأخيرة.

بدأت منافسات أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة الماضي، 26 يوليو، وستستمر حتى 11 أغسطس. يسعى المنتخب المصري لتحقيق انتصار آخر اليوم في طريقه نحو تحقيق حلم الميدالية الأولمبية.