مباراة مصر والأرجنتين كرة اليد في أولمبياد باريس 2024

مباراة مصر والأرجنتين كرة اليد في أولمبياد باريس 2024
منتخب مصر لكرة اليد بأولمبياد باريس 2024

سيواجه المنتخب المصري لكرة اليد نظيره الأرجنتيني في الجولة الخامسة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في أولمبياد باريس 2024، التي تُقام من 26 يوليو إلى 11 أغسطس. تُقام المباراة اليوم الأحد 4 أغسطس 2024، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وسيتم بث المباراة على قناة “بي إن سبورتس ماكس 1”.

مشوار المنتخب المصري لكرة اليد في أولمبياد باريس

بدأ المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في أولمبياد باريس بفوز مثير على منتخب المجر بنتيجة 35-32 في المباراة الأولى من مرحلة المجموعات. في المباراة الثانية، خسر الفريق أمام نظيره الدنماركي بنتيجة 30-27، وفي المباراة الثالثة تعادل المنتخب المصري مع نظيره الفرنسي بنتيجة 26-26. وفي المباراة الرابعة، نجح الفراعنة في تحقيق فوز صعب على منتخب النرويج بنتيجة 26-25، مما رفع رصيدهم إلى 5 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة، وبالتالي ضمنوا التأهل إلى ربع النهائي.

الترتيب الحالي للمجموعة الثانية

يحتل المنتخب المصري المركز الثالث في المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الرابعة برصيد 5 نقاط، فيما يتصدر المنتخب الدنماركي المجموعة برصيد 8 نقاط، يليه المنتخب النرويجي برصيد 6 نقاط، بينما يأتي المنتخب الفرنسي في المركز الرابع برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب المجري بنقطتين، والمنتخب الأرجنتيني بدون نقاط.

المواجهات المتبقية في مرحلة المجموعات

ستُقام مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات اليوم الأحد، حيث سيلتقي المنتخب المصري مع نظيره الأرجنتيني، في حين ستواجه فرنسا المجر، والدنمارك ستواجه النرويج. ستحدد هذه المباريات الفرق الأربعة المتأهلة من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والأرجنتين لكرة اليد

ستُبث المباراة على قناة “بي إن سبورتس ماكس 1” على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي نايل سات: التردد 12604، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 2/3.
  • القمر الصناعي سهيل سات: التردد 10810، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 2/3.

يمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر الاشتراك في تطبيق “TOD” أو خدمة “beIN Connect”.

تأمل الجماهير المصرية في أن يواصل المنتخب المصري لكرة اليد تقديم أداء مميز في البطولة، وأن يحقق نتيجة إيجابية في مباراته اليوم أمام الأرجنتين، ليواصل مشواره نحو تحقيق ميدالية أولمبية.