هل سيلعب كريستيانو رونالدو مباراة النصر القادمة

هل سيلعب كريستيانو رونالدو مباراة النصر القادمة
رونالدو كريستيانو

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية بشكل عامل وعشاق كريستيانو رونالدو بشكل خاص القمة المنتظرة في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي بين الأهلي السعودي و النصر السعودي.

هل سيلعب كريستيانو رونالدو مباراة النصر ضد الأهلي السعودي

ومن المتوقع أن يتواجد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل أساسي في تشكيل النصر السعودي في المباراة المنتظرة مساء يوم الجمعة ضد الأهلي السعودي في قمة الجولة الثالثة من دوري روشن .

رونالدو يتخطى 900 هدف

واستطاع رونالدو تسجيل هدفين مع المنتخب البرتغالي في فترة التوقف الدولي ( دوري الأمم الأوروبية ) ليصبح رونالدو هو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يتخطى 900 هدف .

رونالدو مع النصر السعودي هذا الموسم

ولعب رونالدو مع النصر السعودي هذا الموسم حتى الان 4 مباريات ( مبارتين في كأس السوبر السعودي ومبارتين في دوري روشن السعودي ) استطاع خلالها تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين .

ويأمل رونالدو في إستمرار التسجيل مع النصر عندما يواجه نادي الأهلي مساء يوم الجمعة في التاسعة مساء في دوري روشن السعودي .

ترتيب النصر والأهلي في الدوري السعودي قبل قمة الجولة الثالثة

يحتل نادي النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد مرور جولتين، حيث جمع 4 نقاط من تعادل أمام الرائد وفوز على الفيحاء. في المقابل، يأتي الأهلي في المركز الثامن برصيد 3 نقاط، بعد انتصار على العروبة وهزيمة أمام الفتح.

المواجهات التاريخية بين النصر والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

واجه النصر نظيره الأهلي في 30 مباراة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. حقق النصر الفوز في 11 مباراة، بينما انتصر الأهلي في 9 مواجهات، وانتهت 10 مباريات بالتعادل. وسجل كل من الفريقين 44 هدفًا في مرمى الآخر.

التشكيلة المتوقعة للنصر أمام الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

  • حراسة المرمى: بينتو
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، سيماكان، إيميريك لابورت، سالم النجدي
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو
  • خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني