مباراة الهلال ضد فينر نويشتات النمساوي الودية ضمن استعدادات الموسم الجديد

مباراة الهلال ضد فينر نويشتات النمساوي الودية ضمن استعدادات الموسم الجديد
نادي الهلال السعودي

يبدأ فريق الهلال السعودي استعداداته للموسم الجديد بخوض مباراة ودية ضد فريق فينر نويشتات النمساوي، وذلك ضمن معسكر الفريق الأزرق في النمسا، بعد فوزه بلقب دوري روشن السعودي وكأس الملك وكأس السوبر السعودي، يتطلع الفريق بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس لموسم جديد يحمل رهانات آسيوية وعالمية بالمشاركة في كأس العالم للأندية الصيف المقبل، كما يأمل الفريق في استعادة اللقب الآسيوي بعد فقدانه الموسم الماضي لصالح نادي العين الإماراتي.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال ضد فينر نويشتات

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: خاليدو كوليبالي، علي البليهي، حسن تمبكتي، سعود عبد الحميد
  • خط الوسط: روبين نيفيز، سيرج سافيتش، ميشيل ديلغادو، سالم الدوسري
  • خط الهجوم: مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وفينر نويشتات وتوقيت المباراة

أعلنت منصة “STC TV” الترفيهية أنها ستبث مباريات الهلال الودية استعداداً للموسم الجديد، ومن بينها مباراة الهلال وواينر نيوشتات التي ستقام مساء الجمعة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية ومصر و20:00 بتوقيت الإمارات، بصوت المعلق عبد الله الحربي.

  • القنوات الناقلة: STC TV
  • ملعب المباراة: ملعب نيوشتات
  • المعلق: عبد الله الحربي

تفاصيل معسكر الهلال السعودي والتعزيزات الجديدة

يعمل فريق الهلال خلال معسكره في النمسا على الجانب البدني المهم للوصول إلى إيقاع اللعب والصيغة التي يريد المدرب البرتغالي فرضها، كما اكتملت صفوف الهلال في معسكره الخارجي بعد وصول الحارس المغربي ياسين بونو والمهاجم ميتروفيتش والبرازيلي مالكوم، بالإضافة إلى تعزيز لياقة اللاعبين من الجانب الفني، يعمل المدرب جيسوس من خلال التمارين التكتيكية والمناورات على تعزيز التناغم بين اللاعبين وتقوية أواصر اللعب والتفاهم، خاصة وأن كرة القدم التي يقدمها الفريق تعتمد على العمل الجماعي.

بعد هذه المباراة، سيخوض الهلال مباراتين وديتين ضد العربي القطري وصن داونز الجنوب أفريقي، قبل مواجهة أودينيزي وكومو الإيطاليين.

التشكيلة المثلى والآمال المستقبلية للزعيم

يسعى المدرب جورجي جيسوس إلى تثبيت تشكيلة الهلال في الموسم الجديد من خلال المباريات الودية، قبل مواجهة الأهلي جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، يشمل طموح الهلال هذا الموسم المنافسة في خمس بطولات: كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك، دوري روشن السعودي، وكأس العالم للأندية.

ختام المعسكر والمباريات الودية القادمة لنادي الهلال

تتضمن خطة الهلال خمس مباريات ودية خلال معسكر النمسا، والتي يسعى من خلالها جيسوس لتحضير اللاعبين لمنافسات الموسم المقبل، تشمل المباريات الودية القادمة لقاءات مع العربي القطري، صن داونز الجنوب أفريقي، كومو وأودينيزي الإيطاليين.

بهذا، يسعى الهلال لتحقيق الجاهزية الكاملة من الناحيتين الفنية والبدنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، حيث يتطلع الفريق للحفاظ على ألقابه المحلية والتألق في المنافسات القارية والعالمية.