مباراة النصر ضد ماريتيمو اليوم لويس كاسترو يحافظ على سرية التحضيرات

مباراة النصر ضد ماريتيمو اليوم لويس كاسترو يحافظ على سرية التحضيرات
نادي النصر السعودي

يكثف نادي النصر استعداداته للموسم الجديد خلال معسكره التحضيري الذي يقيمه في البرتغال بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو. يسعى كاسترو لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من هذه المرحلة التحضيرية، من خلال برمجة مجموعة من المباريات الودية التي تتيح له بناء قاعدة قوية للفريق على المستويين التكتيكي والبدني. بدأ الجهاز الفني هذا المعسكر بالتركيز على الجانب البدني من خلال دورات مكثفة، قبل أن يبدأ العمل الميداني بالكرة.

تعاقدات جديدة للنصر السعودي

أعلن نادي النصر عن تعاقده مع الحارس البرازيلي بينتو، القادم من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، وهو تعزيز مهم لتشكيلة الفريق قبل بداية الموسم الذي يحمل رهانات كبيرة للنادي على الصعيدين المحلي والآسيوي.

مباراة النصر وماريتيمو: الموعد والقنوات الناقلة

قررت إدارة النصر عدم نقل المباراة الودية التي ستجمع الفريق بنادي ماريتيمو البرتغالي اليوم وعدم السماح للجماهير ووسائل الإعلام بالحضور، وذلك للحفاظ على سرية التحضيرات خاصة وأن الموسم لا يزال في بداياته والفريق لم يكتمل بعد.

  • موعد المباراة: الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  • ملعب المباراة: ملعب بلدية بارشال
  • البطولة: مباراة ودية

التشكيلة المتوقعة لنادي النصر لمواجهة ماريتيمو

من المتوقع أن يبدأ المدرب لويس كاسترو بتشكيلة 4-2-3-1 كالتالي:

  • حراسة المرمى: أمين بخاري
  • خط الدفاع: عبد العزيز فرج – علي لاجامي – عبد الله مادو – مختار علي
  • خط الوسط: عوض آمان – عبد المجيد الصليهم – علي الحسن – سعد حقوي
  • خط الهجوم: ساديو ماني – محمد مران

غيابات فريق النصر عن مواجهة ماريتيمو البرتغالي

سيغيب عن مباراة اليوم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث لم يلتحق بالمعسكر بعد بسبب فترة الراحة التي أخذها بعد نهاية بطولة أمم أوروبا. كما سيغيب كل من إيميريك لابورت ومارسيلو بروزوفيتش بسبب مشاركتهم في بطولة اليورو 2024.

استعدادات النصر للموسم الجديد

يستعد فريق النصر لخوض سلسلة من المباريات الودية في معسكره التحضيري بالبرتغال، بهدف التحضير الجيد للموسم الجديد الذي يسعى فيه الفريق للعودة إلى منصات التتويج. ومن المنتظر أن يشهد هذا الموسم مشاركة النصر في دوري أبطال آسيا، الدوري السعودي، كأس الملك، وكأس السوبر السعودي.

تعد مباراة اليوم فرصة لمشاهدة اللاعب الجديد بينتو في حراسة المرمى، والذي انضم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.