مباراة الزمالك ضد الداخلية اليوم الجولة 31 الدوري المصري 2024

مباراة الزمالك ضد الداخلية اليوم  الجولة 31 الدوري المصري 2024
نادي الزمالك

يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز. المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد، على ملعب السلام، وستنقل قناة أون تايم سبورت 1 المباراة بتعليق طارق الأدور.

ترتيب فريقي الزمالك والداخلية في الدوري

يحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة، فاز في 13 منها، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 7 مباريات. سجل لاعبو الزمالك 40 هدفًا وتلقت شباكهم 26 هدفًا.

في المقابل، يتذيل الداخلية ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 17 مباراة. سجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكهم 39 هدفًا.

نتائج آخر ظهور للفريقين

في آخر ظهور لهما في الدوري، تعادل الزمالك بدون أهداف مع بلدية المحلة، بينما خسر الداخلية أمام فاركو بهدفين دون رد.

غيابات الزمالك المؤثرة عن مباراة الداخلية

يدخل الزمالك المباراة بغيابات مؤثرة، حيث سيغيب 11 لاعبًا لأسباب مختلفة، من بينهم محمود عبد الرازق “شيكابالا” لعدم جاهزيته الفنية بسبب إصابة في العضلة الضامة، ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي بسبب إصابات في الرباط الصليبي.

إضافة إلى ذلك، يغيب كل من أحمد مصطفى “زيزو” وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال لانضمامهم إلى المنتخب الأولمبي المصري، وسيف الدين الجزيري لعدم جاهزيته الفنية، والبنيني سامسون أكينولا لأسباب فنية.

قائمة الزمالك لمباراة الداخلية

  • حراسة المرمى: محمد صبحي، محمد عواد.
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، أحمد فتوح، حسن أبو المعاطي، أحمد رفعت.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبد الله السعيد، محمد أشرف “روقا”، محمد السيد.
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي، يوسف إبراهيم “أوباما”، جمال مطيع، سيد عبد الله “نيمار”، ناصر منسي، محمد صلاح زكي.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك ضد الداخلية

من المتوقع أن يدخل الزمالك المباراة بالتشكيل التالي وفقًا لرؤية المدرب البرتغالي جوزيه جوميز:

  • حراسة المرمى: محمد صبحي
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، عمر جابر، أحمد مجدي، أحمد فتوح
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، ناصر ماهر
  • خط الهجوم: مصطفى شلبي، يوسف إبراهيم “أوباما”، ناصر منسي

تاريخ المواجهات بين الزمالك والداخلية

التقى الزمالك والداخلية في 18 مباراة سابقة، حيث فاز الزمالك في 14 مباراة وتعادل في 4 مباريات، ولم يخسر أي مباراة. سجل لاعبو الزمالك 31 هدفًا وتلقت شباكهم 11 هدفًا.

طاقم التحكيم مباراة الداخلية ضد الزمالك

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الزمالك والداخلية. سيدير المباراة الحكم محمد العتباني، ويساعده محمد عبد المجيد ومصطفى حسين، ومحمود منصور كحكم رابع. بينما سيكون طارق مجدي حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه هاني خيري.

أرقام جوميز مع الزمالك

تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لعب الزمالك 28 مباراة، حقق خلالها 16 فوزًا، و6 تعادلات، وخسر 6 مرات. سجل لاعبو الفريق 46 هدفًا واستقبلت شباكهم 22 هدفًا، وتوج الفريق ببطولة الكونفدرالية تحت قيادته.

بهذه التشكيلة والتحضيرات، يتطلع الزمالك لتحقيق الفوز على الداخلية ومواصلة مشواره نحو تحسين مركزه في الدوري المصري الممتاز.