مباراة مانشستر يونايتد ضد رينجرز الودية بعد الهزيمة أمام روزنبورج

مباراة مانشستر يونايتد ضد رينجرز الودية بعد الهزيمة أمام روزنبورج
نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة فريق رينجرز في مباراة ودية ستقام في وقت لاحق اليوم ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد. أعلن المدرب إريك تين هاج عن تشكيلة تضم 26 لاعبًا لهذه المباراة، والتي ستكون المباراة الثانية في حملة الفريق للموسم التحضيري بعد الهزيمة الضيقة 1-0 أمام روزنبورغ في النرويج يوم الاثنين الماضي. ستُبث المباراة على قناة MUTV، مع بدء العرض التمهيدي قبل ساعة من انطلاق المباراة في الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش.

تعزيزات جديدة لليونايتد

ينضم اللاعب الجديد ليني يورو، الذي انتقل من ليل الفرنسي، إلى الفريق ومن المتوقع أن يظهر لأول مرة بقميص مانشستر يونايتد. بعد أن أكمل انتقاله يوم الخميس، تدرب يورو مع زملائه الجدد في كارينغتون يوم الجمعة، وقد نراه في الملعب اليوم. كما ينضم للفريق أماد، أندريه أونانا، وجادون سانشو، الذين قد يحصلون على أول دقائق لهم في الموسم التحضيري إذا شاركوا في المباراة.

الغيابات والتشكيلة الرسمية

سيفتقد مانشستر يونايتد خدمات كل من أنتوني، فيكتور ليندلوف، وماركوس راشفورد بسبب إصابات طفيفة. كما سيغيب هاري ماغواير رغم مشاركته في التدريبات هذا الأسبوع. ويستمر تايرل مالاسيا في برنامجه التدريبي في كارينغتون، بينما يعمل سكوت مكتوميناي على استعادة لياقته بعد عودته من بطولة أمم أوروبا.

التشكيلة الرسمي لمان يونايتد ضد رينجرز (4-2-3-1)

  • حارس المرمى: أندريه أونانا
  • المدافعون: آرون وان بيساكا، ليني يورو، جوني إيفانز، سام موراي
  • لاعبو الوسط: كاسيميرو، توبي كولير
  • الوسط الهجومي: أماد ديالو، ماسون ماونت، جادون سانشو
  • المهاجم: إيثان ويتلي

البدلاء:

رضوان يلماز، ماكسي أويدل، كونور غولدسون، ويل فيش، رابي ماتوندو، حنبعل المجبري، كيران دويل، جيمس سكانلون، ليون بالوغون، حبيب أوغني، ليام كيلي، ديرموت ويليام مي، ليون كينغ، صموئيل ماثر، روس ماكوسلاند، جاك فليتشر، كول مكينون، إيثان إينيس، أليكس لوري، جو هوغيل، دانيلو بيريرا دا سيلفا، راديك فيتك، هاري أماس، سوني الجوفري، لويس جاكسون.

التشكيل الأساسي لفريق رينجرز ضد  مان يونايتد (4-2-3-1)

  • حارس المرمى: جاك بوتلاند
  • المدافعون: دوجون ستيرلينغ، جون سوتار، بنجامين ديفيز، جيفتي داسيلفا
  • لاعبو الوسط: محمد ديوماندي، كونور بارون
  • الوسط الهجومي: أوسكار كورتيس، توم لورنس، سكوت رايت
  • المهاجم: سيريل ديسيرس

البدلاء:

رضوان يلماز، كونور غولدسون، رابي ماتوندو، كيران دويل، ليون بالوغون، ليام كيلي، ليون كينغ، روس ماكوسلاند، كول مكينون، أليكس لوري، دانيلو بيريرا دا سيلفا.

تحضيرات المباراة

يأمل تين هاج في رؤية أداء أفضل من فريقه بعد المباراة السابقة ضد روزنبورغ، حيث قال في تصريحاته لقناة MUTV: “أعرف أنك لا تستطيع أن تكون في كامل لياقتك في هذه اللحظة، لذا نحن بحاجة إلى هذه المباريات للوصول إلى هناك. أعلم أننا نلعب ضد لاعبين يتمتعون بلياقة أعلى بكثير، لكن مع ذلك، نحن مانشستر يونايتد ويجب على اللاعبين من مانشستر يونايتد أن يؤدوا بشكل أفضل.”

يتوقع أن يشهد المدرب إدراج عدد من اللاعبين الكبار في التشكيلة، بما في ذلك أندريه أونانا، أنتوني، أماد، وفيكتور ليندلوف. ويحتمل أن يكون هناك تغيير في التشكيلة الأساسية حيث من المتوقع أن يحل أونانا محل الحارس التشيكي راديك فيتك، الذي قدم أداءً مميزًا ضد روزنبورغ.

تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد ورينجرز اليوم

  • المكان: ملعب موراي فيلد، إدنبرة، اسكتلندا
  • التاريخ: السبت 20 يوليو
  • الوقت: 16:00 بتوقيت غرينتش / 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 08:00 بتوقيت المحيط الهادئ

يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق أول انتصار له في الصيف مع مواجهة رينجرز في مباراة ودية اليوم بعد الظهور المخيب للآمال ضد روزنبورغ. يأمل تين هاج في رؤية تحسينات في أداء فريقه قبل الانتقال إلى الولايات المتحدة لمواصلة التحضيرات للموسم الجديد.