حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد: هذا كل ما حدث!

حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد: هذا كل ما حدث!
تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد

تم تقديم كيليان مبابي كلاعب في ريال مدريد يوم الثلاثاء أمام عشرات الآلاف من المشجعين في ملعب سانتياغو برنابيو، متعهداً بـ”بذل كل ما في وسعه” من أجل بطل الدوري الإسباني.

تصريحات كليان مبابي عن تحقيق حلم الطفولة والشكر للرئيس

قال مبابي باللغة الإسبانية: “واو، إنه لأمر لا يصدق أن أكون هنا، حلمت لسنوات عديدة باللعب لريال مدريد، واليوم تحقق هذا الحلم”.

شكر مبابي رئيس النادي فلورنتينو بيريز، قائلاً: “أريد أن أشكر الرئيس أولاً، لقد آمن بي منذ اليوم الأول، حدثت الكثير من الأمور، لكنني أريد أن أقول شكراً، أريد أن أشكر كل من عمل من أجلي لكي أصل إلى هنا، أعلم أن الأمر كان صعبًا ولكن الآن أنا هنا، أنا لاعب في ريال مدريد”.

تفاصيل عقد مبابي مع الريال والفحص الطبي

وقع مبابي، البالغ من العمر 25 عامًا، عقدًا لمدة خمس سنوات مع النادي بعد مغادرته باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، خضع اللاعب الفرنسي للفحص الطبي صباح الثلاثاء، قبل زيارة مركز تدريبات ريال مدريد في فالديبيباس لتوقيع عقده الجديد رسميًا.

الفحص الطبي في عيادة سانيتاس

وصل مبابي إلى عيادة سانيتاس في منطقة لا موراليخا الفاخرة في مدريد، للفحص الطبي قبل الساعة التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي، كان من المتوقع أن يقوم الأطباء بفحص أنفه المكسور الذي تعرض له في المباراة الافتتاحية لفرنسا في يورو 2024.

إصابة الأنف وتبعاتها

لم يتم التأكيد بعد ما إذا كانت الإصابة ستتطلب علاجًا أو جراحة إضافية، بعد تقديمه للمشجعين، سيتلقى مبابي أسئلة من الإعلام في مؤتمره الصحفي الأول كلاعب في ريال مدريد.

مشاعر وتطلعات مبابي

استقبال الجماهير الحار في البرنابيو: وصل مبابي بعد ذلك إلى برنابيو، حيث اصطف المشجعون لساعات للحصول على مقاعدهم في الحفل الذي بدأ حوالي الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت إسبانيا.

تصريحات مبابي عن حلمه الجديد

أضاف مبابي: “منذ كنت طفلاً كان لدي حلم واحد، اللعب هنا، أن أكون هنا يعني لي الكثير… الآن أريد تحقيق حلم آخر، أن أكون على مستوى هذا النادي، الأفضل في العالم، يمكنني أن أقول شيئًا واحدًا: سأبذل كل ما في وسعي لهذا النادي وهذا الشعار”.

إشادة الأسطورة زيدان بمبابي

كيليان مبابي وزين الدين زيدان
كيليان مبابي وزين الدين زيدان

انضم مبابي وبيريز على المسرح الرئيس الفخري لريال مدريد، بيري، وأسطورة النادي زين الدين زيدان، الذي دعا مبابي لأول مرة لتجربة في مدريد في عام 2012.

تأثير الانتقال على مستقبل مبابي

أعلن مبابي الشهر الماضي أنه سينضم لريال مدريد، لكنه عانى من أسابيع محبطة منذ ذلك الحين، حيث كسر أنفه أثناء اللعب لفرنسا في يورو 2024، ثم شعر بالإحباط من اضطراره لارتداء قناع، قرر عدم ارتدائه في مباراة نصف النهائي ضد إسبانيا، لكنه لم يستطع إلهام فرنسا للفوز حيث هُزمت فرنسا بصعوبة.

تأثير الإصابة على مشاركة مبابي

سجل مبابي هدفًا واحدًا فقط في اليورو، من ركلة جزاء ضد بولندا، لكنه يأمل في الانطلاق بقوة بقميص ريال مدريد، بعد أن قرر النادي أنه لن يكون متاحًا لتشكيلة فرنسا في الأولمبياد في باريس.

أهداف وتطلعات مبابي مع ريال مدريد

ركز المهاجم بشكل كامل على ناديه الجديد، استعدادًا لأول ظهور له في وقت لاحق من الموسم التحضيري، وقال مبابي: “بالطبع هذا هو النادي الأفضل لتحقيق مثل هذه الأشياء، أحتاج إلى التكيف مع النظام، المجموعة، ستأتي الأمور الأخرى بشكل طبيعي، من الواضح أنني أريد الفوز بدوري الأبطال والكرة الذهبية وألقاب أخرى، ولكن الآن أركز على الأهداف القريبة والأمر الوحيد الذي يدور في ذهني هو التكيف مع الفريق ومساعدة زملائي”.

تفاعل الجمهور والزملاء

كانت مدرجات برنابيو البالغ سعتها 85 ألف مقعد متوقعة أن تكون ممتلئة، مع بيع التذاكر المتاحة مجانًا لأعضاء النادي، على الرغم من وجود بعض المقاعد الفارغة، قال مبابي: “اليوم هو يوم لن أنساه أبدًا، عندما كنت هنا في إسبانيا، أظهر لي جميع المشجعين الكثير من الحب، كل ما يمكنني قوله هو أنني ممتن جدًا لهم، إنه شعور متبادل”.

كيليان مبابي وجماهير ريال مدريد
كيليان مبابي وجماهير ريال مدريد

لقاء مبابي مع زملائه الجدد

التقى مبابي بعض زملائه الجدد اليوم وأعرب عن حماسه للعب معهم، مشيرًا إلى أنه لا يملك تفضيلات خاصة حول اللاعبين الذين يرغب في اللعب بجانبهم، وقال: “فينيسيوس، رودريغو وبقية اللاعبين هم لاعبين رائعين، ليس لدي أي تفضيلات، أنا فقط متحمس للعب هنا”.

تصريحات مبابي عن علاقته بزملائه الفرنسيين

قال مبابي إن زملاءه في الفريق الفرنسي كانوا يشجعونه دائمًا على الانضمام إلى ريال مدريد، وقال: “كان زملائي الفرنسيون يقولون لي دائمًا: ‘تعال إلى ريال مدريد’، فينيسيوس أيضًا أرسل لي العديد من الرسائل، لأنني كنت أعرفه من قبل، عندما تعرف أن العديد من لاعبي ريال مدريد يريدونك هنا، يكون شعورًا رائعًا”.