الاتحاد يواصل تعزيز صفوفه بنجوم الهلال استعداداً للموسم الجديد

الاتحاد يواصل تعزيز صفوفه بنجوم الهلال استعداداً للموسم الجديد
معاذ فقيهي وصالح الشهري ومصعب الجوير

في إطار تعزيز صفوفه استعداداً للموسم الجديد، يستمر نادي الاتحاد في تدعيم تشكيلته بعدد من الصفقات المحلية والأجنبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد يعزز صفوفه بنجم الهلال

أفادت تقارير صحفية بأن صالح الشهري قد انضم إلى صفوف نادي الاتحاد بعد التوصل إلى اتفاق خلال سوق الانتقالات الحالية، الشهري، الذي أصبح لاعباً حراً بعد مغادرته نادي الهلال مؤخراً، لم ينجح في إقناع المدرب خورخي خيسوس بالموسم الماضي، مما أدى إلى عدم احتفاظه بمكان له في قائمة الفريق للموسم الجديد.

من جانبه، يسعى نادي الاتحاد لتعويض إخفاقاته في الموسم الماضي، حيث لم يتمكن الفريق من تحقيق أي بطولة محلية أو قارية، مما خيب آمال جماهيره، ومع قدوم المدرب الجديد لوران بلان، يتطلع النادي لدعم تشكيلته بالمزيد من النجوم المحلية والدولية.

فقيهي ينضم للاتحاد بعقد طويل الأمد

وفي سياق متصل أعلن نادي الاتحاد رسميًا عن توقيع عقد مع  فقيهي، لاعب الهلال السابق، لمدة 4 مواسم، جاء ذلك بعد أن أكمل الاتحاد شراء باقي عقده من نادي الهلال، فقيهي وصل إلى معسكر الاتحاد في مدينة أليكانتي الإسبانية يوم السبت الماضي، حيث وقع عقده الرسمي مع دومينغوس أوليفيرا، المدير التنفيذي للنادي.

دومينغوس أوليفيرا أعرب عن إعجابه برغبة فقيهي الصادقة في الانضمام للنادي، قائلاً: “اللاعب أظهر رغبة كبيرة في الانضمام، وقدراته تتماشى مع رؤية النادي الرياضية في جذب المواهب الشابة التي تمتلك الطموح لتقديم إضافة مميزة للفريق.”

فقيهي، الذي أعرب عن سعادته بتمثيل النادي الذي أحبه منذ الطفولة، عبر عن أمله في تقديم الأفضل لجماهير الاتحاد والعمل مع زملائه لتحقيق النجاحات.

الانتقالات الأخرى في فريق اتحاد جدة

في إطار استعداداته للموسم الجديد، تعاقد نادي الاتحاد أيضاً مع المدرب الفرنسي لوران بلان، وأبرم أول صفقة أجنبية له هذا الصيف بضم لاعب الوسط الجزائري حسين عوار من روما الإيطالي لمدة 4 سنوات.

في سياق متصل، كشف الصحفي الرياضي حمد السويحي عن قيمة صفقة انتقال فقيهي التي بلغت 10 ملايين ريال، والتي دخلت خزينة نادي الهلال.

كما أعلن نادي الاتحاد عن رحيل قائده السابق أحمد حجازي وانتقاله إلى نادي نيوم، مما يبرز التغييرات الكبيرة التي يشهدها الفريق السعودي في سعيه للعودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.