مباراة الإسماعيلي ضد الجونة في صراع البقاء في الدوري الممتاز

مباراة الإسماعيلي ضد الجونة في صراع البقاء في الدوري الممتاز
النادي الإسماعيلي

يستعد فريق الإسماعيلي لاستضافة نظيره الجونة اليوم عند الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملعب الإسماعيلية، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. تأتي هذه المباراة بعد أن انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي.

ترتيب الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري

يحتل فريق الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، حصل عليها بعد خوضه 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 13 مباراة أخرى. وقد سجل لاعبو الإسماعيلي 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 هدفاً.

من جهته، يحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بعد خوضه أيضاً 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 12 مباراة. سجل لاعبو الجونة 28 هدفاً وتلقت شباكهم 41 هدفاً.

الإسماعيلي والجونة في مهمة البحث عن الانتصار والهروب من النتائج السلبية

يسعى فريق الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال للعودة إلى طريق الانتصارات وتحسين موقعه في جدول الترتيب، خاصة وأن الدراويش لم يتذوقوا طعم الفوز في آخر 8 مباريات في مسابقة الدوري، حيث كان آخر انتصار لهم على حساب الداخلية بهدف نظيف في التاسع من مايو.

في المقابل، يدخل فريق الجونة بقيادة مدربه علاء عبد العال مباراة اليوم بأمل تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن منطقة الخطر في أسفل الجدول، خاصة وأن الفريق الساحلي لم يحقق أي انتصار في المسابقة المحلية خلال آخر 11 مباراة.

موعد مباراة الإسماعيلي اليوم ضد الجونة

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة، وسيتم بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2، حيث أسندت القناة مهمة التعليق إلى المعلق أيمن الكاشف.

التشكيل المتوقع لفريق الإسماعيلي ضد الجونة

بعد الحصة التدريبية الخفيفة التي أجراها الفريق أمس الأحد والتي استمرت لمدة 45 دقيقة وشملت تدريبات الإحماء والجوانب التكتيكية، تم اختيار التشكيل المتوقع لفريق الإسماعيلي لمواجهة الجونة، والذي يتكون من:

  • حراسة المرمى: كمال السيد
  • الدفاع: عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي، عماد حمدي، محمد نصر
  • الوسط: محمد بيومي، عمر الساعي، عبد الرحمن مجدي، مروان حمدي
  • الهجوم: نادر فرج، إيريك تراوري

ومن المحتمل أن يجلس عبد الله جمال كحارس بديل، ويرافقه على مقاعد البدلاء محمد عمار، عصام صبحي، حاتم سكر، محمد عبد السميع، محمد خطاري، هشام محمد، عمر القاضي، خالد النبريس، وباسم مرسي.

غيابات الدراويش البارزة عن المباراة

من الجدير بالذكر أن الفريق سيفتقد لجهود الحراس أحمد عادل عبد المنعم ومحمد فوزي، بالإضافة إلى اللاعبين أحمد الشيخ، محمد هاشم، كريم عرفة، أحمد محسن، محمد حسن، محمد مخلوف، وعلي الملواني، لأسباب مختلفة.

الحكام المكلفين بإدارة المباراة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الإسماعيلي ضد الجونة، والذي يضم عبد العزيز السيد كحكم ساحة، ويساعده كل من أحمد لطفي وعماد العقاد كمساعدين، وإبراهيم محجوب كحكم رابع. كما سيتولى تقنية الفيديو كل من محمد عادل ومحمد الشناوي.

وتبقى الأنظار متوجهة نحو ملعب الإسماعيلية لرؤية من سيحسم هذه المواجهة الحاسمة في صراع البقاء ضمن الدوري المصري الممتاز.