إنتر ميلان يواجه بيرغوليتزي في استعدادات الموسم الجديد من الكالتشيو

إنتر ميلان يواجه بيرغوليتزي في استعدادات الموسم الجديد من الكالتشيو
نادي إنتر ميلان الإيطالي

يستعد فريق إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، لخوض مباراة ودية ضد فريق بيرغوليتزي في منشأة التدريب في أبيانو. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات إنتر للموسم الجديد بهدف تأكيد هيمنته المحلية والسعي لتحقيق النجاحات القارية.

تاريخ مواجهات الإنتر ضد بيرغوليتزي 1932

التقى الفريقان مرة واحدة فقط في مباراة ودية سابقة قبل عام، حيث سحق إنتر ميلان نظيره بيرجوليتزي بنتيجة 10-0. في تلك المباراة، تألق لاوتارو مارتينيز وسجل أربعة أهداف في الشوط الثاني. ومع ذلك، لن يشارك مارتينيز في المباراة القادمة بعد فوزه ببطولة كوبا أمريكا 2024 مع منتخب الأرجنتين.

إنتر ميلان يواصل تعزيز صفوفه بعد التتويج باللقب

إنتر ميلان هو البطل الحالي للدوري الإيطالي، حيث توج بلقب السكوديتو بعد تفوقه على ميلان بفارق 19 نقطة. على الرغم من الأداء المخيب في دوري أبطال أوروبا حيث خرج الفريق من الدور الأول على يد أتليتكو مدريد، إلا أن النادي يسعى لتعزيز صفوفه بأقل التكاليف. في فترة الانتقالات الحالية، تعاقد إنتر مع تريمي وزيلينسكي كلاعبين حرين، إضافة إلى بعض اللاعبين الأقل شهرة الذين من المحتمل ألا يشاركوا بانتظام. خاض إنتر بالفعل مباراة ودية ضد فريق لوجانو وفاز بها بنتيجة 3-2، حيث سجل اللاعب الإيراني الجديد هدفين.

بيرغوليتزي: فريق الدرجة الثالثة يسعى لتحقيق الاستقرار

بيرغوليتزي هو فريق غير مميز في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، وقد أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع عشر في المجموعة A. على الرغم من عدم وجود خطر كبير بالهبوط، إلا أن الفريق لم يكن مرشحًا لدخول التصفيات. وعلى الرغم من تاريخه الذي يتجاوز 90 عامًا، يعاني بيرجوليتزي من ضائقة مالية ويعتمد على الإعارات واللاعبين الأحرار لتشكيل الفريق. ربما يستفيد إنتر من المباراة المقبلة بضم بعض اللاعبين الشباب.

توقعات المباراة: فوز سهل لإنتر ميلان ضد بيرجوليتزي

من المتوقع أن يفوز إنتر ميلان بالمباراة بسهولة. يبقى السؤال المهم هو من سيتألق في صفوف النيرازوري ومن سيصنع الفارق. من المرجح أن يعتمد بيرغوليتزي على الدفاع فقط دون تسجيل أي أهداف. في مثل هذه الحالة، يتوقع أن يفوز إنتر بفارق 4.5 أهداف.

وتبقى الأنظار متجهة نحو أداء لاعبي إنتر ميلان وكيفية تألقهم في هذه المباراة الودية المهمة للاستعداد للموسم الجديد.